رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نائب محافظ القاهرة: نقل 520 أسرة من بطن البقرة إلى الأسمرات

نشر
مستقبل وطن نيوز

تفقدت المهندسة جيهان عبدالمنعم نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية أعمال الإزالة بمنطقة بطن البقرة العشوائية بنطاق حي مصر القديمة.

وتابعت آخر المستجدات ونسبة التنفيذ من حيث الإزالة بالتزامن مع تسكين الأسر بالأسمرات، حيث السكن الحضارى الراقى الذى تتميز جميع الوحدات به بأنها مؤثثة ومزودة بكافة الخدمات اللازمة لتوفير حياة كريمة وسكن ملائم  لهم بالإضافة إلى خدمات متكاملة  من وحدات صحية  ومركز شباب و مدارس وغيرها  استمرارا لتنفيذ خطة  الدولة الاستراتيجية  والقيادة السياسية والتي تهدف إلى القضاء على المناطق العشوائية  حتى تصبح مصر بلا عشوائيات  بهدف الارتقاء بالمواطن المصري بالتزامن مع  خطة الدولة للتطوير الشامل بالفسطاط ومنطقة مصر القديمة  بالكامل وإعادة الشكل الحضاري لهذه المنطقة التاريخية.


وأكدت نائب محافظ القاهرة على حرصها  على متابعة المشروعات والأعمال الجارية  بنطاق المنطقة الجنوبية حيث تطمئن  على   تنفيذ جميع الأعمال على الوجه الأكمل من خلال التواجد الميدانى والنزول على أرض الواقع وتوجيه التنفيذيين من الأحياء والمنطقة الجنوبية بشكل مباشر لتلافى اى  ملاحظات وتعديلها فى المهد وباقل خسائر.


وأوضحت أنه تم حتى  الآن إزالة 196 بإجمالي 520 أسرة مستحقه وتم تسكنهم بالأسمرات ويعد عدد العقارات التي ازيلت من اجمالي عدد عقارات مخطط لازالتها 730عقارا.

  
يذكر أنه يتم توفير أتوبيسات لنقل الأهالى لمساكنهم الجديدة وسيارات لنقل منقولاتهم وأمتعتهم إلى وحداتهم الجديدة بحى الأسمرات.


 

 

عاجل