رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

خاص.. منع دخول حديقة الحيوان بالجيزة دون ارتداء الكمامة.. وخطة تطهير شاملة

نشر
حديقة الحيوان بالجيزة
حديقة الحيوان بالجيزة

أكد الدكتور محمد رجائي، رئيس الإدارة المركزية لحدائق الحيوان بالجيزة، تطبيق الإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا المستجد "كوفيد – 19" في حديقة الحيوان بالجيزة.

وأوضح الدكتور محمد رجائي، في تصريح خاص لـ"مستقبل وطن نيوز"، أنه تم توفير أجهزة الكشف عن الحرارة على بوابات الحديقة، لقياس درجة حرارة جميع الزائرين قبل الدخول، لافتًا إلى عدم دخول أي شخص الحديقة دون ارتداء الكمامة، والالتزام بالإجراءات الاحترازية، بجانب ضرورة ارتداء الكمامة عند دخول الأماكن المغلقة في حديقة الحيوان، مثل المتحف وبيت الزواحف.

وكشف الدكتور محمد رجائي، وجود لوحات إرشادية في جميع أنحاء حديقة الحيوان بالجيزة، تشمل الإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا، والتي يجب أن يلتزم بها الزائرون، لافتًا إلى عمليات التعقيم والتطهير المستمرة للحديقة، ووجود أماكن مخصصة لتجميع المخلفات، حفاظًا على الصحة العامة ونظافة الحديقة.

يذكر أنه تم اليوم السبت إعادة فتح جميع الحدائق والمتنزهات والشواطئ، بناءً على قرار اللجنة العليا لإدارة أزمة كورونا، بعد إغلاقها خلال الفترة الأخيرة تنفيذًا للإجراءات الاحترازية.

عاجل