رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إعفاء أبناء «الشهداء» من مصروفات برنامج الصيدلة الإكلينيكية بجامعة سوهاج

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج، إعفاء أبناء أسر الشهداء من الجيش والشرطة والقطاع الطبي شهداء "كورونا" وأبناء ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة، من المصروفات الدراسية لبرنامج "الصيدلة الإكلينيكية" ابتداء من العام الدراسي الجديد ٢٠٢٢/٢٠٢١.

 جاء ذلك خلال ترؤسه الجلسة رقم ١٥ لمجلس كليه الصيدلة، بقاعة مجلس الجامعة بالحرم القديم، بحضور الدكتور صفا محمود السيد نائب رئيس الجامعة للتعليم والطلاب، والدكتور مجدي القاضي القائم بعمل عميد الكلية، والمحاسب اشرف القاضي القائم بعمل امين عام الجامعة، والدكتور محمد صلاح وكيل الكلية للتعليم والطلاب، والدكتور ممدوح فوزي منسق برنامج الصيدلة الإكلينيكية، ، والمحاسب عفت حلمي رئيس الحسابات والموازنة، وصابر أبوعقرب مدير إدارة بشئون الطلاب المركزية.

وقال "عزيز"، إن إعفاء أبناء الشهداء من الجيش والشرطة والقطاع الطبي، يأتي في إطار حرص إدارة الجامعة، رعاية أبناء أسر الشهداء؛ تقديرًا للتضحيات الكبيرة التي يقدمها أبناء الوطن الأبطال لحماية الشعب المصري من جميع الأخطار التي تحاك به.

وذكر أن الإعفاء من الرسوم الدراسية لبرنامج الصيدلة الإكلينيكية، سيتم بالتنسيق مع جهات أخرى بالدولة، تكفل تقديم كافة انواع الدعم لتلك الفئة من المجتمع.

جدير بالذكر أن الرسوم الدراسية لبرنامج الصيدلة الإكلينيكية تزيد عن ١٥ ألف جنيه، وسيتم الإعفاء منها للمتقدمين الجدد من الطلاب ابتداء من العام الدراسي الجديد ٢٠٢٢/٢٠٢١، ولمن تنطبق عليه الشروط.

عاجل