رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

احذر يا أهلي.. أرقام «خطيرة» لصن داونز رغم خسارته موقعة الذهاب

نشر
الأهلي ضد صن داونز
الأهلي ضد صن داونز

يحل فريق الأهلي ضيفًا صن داونز، اليوم السبت، في تمام الساعة الثالثة عصرًا، على أرضية استاد لوكاس موريبي، ضمن مباريات إياب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويسعى الأهلي لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم، تضمن له التأهل إلى الدور نصف النهائي في البطولة التي يحمل لقبها ويبحث عن التتويج باللقب العاشر، حيث فاز في مباراة الذهاب بهدفين دون رد، ويحتاج للتعادل بأي نتيجة أو الخسارة بفارق هدف على الأقل للتأهل للدور المقبل.

ونرصد لكم في السطور التالية، أبرز أرقام صن داونز في السطور التالية، على الرغم من خسارته مباراة الذهاب أمام الأهلي، بهدفين دون رد.

يشارك فريق صن داونز في دور الثمانية ببطولة دوري أبطال أفريقيا، بفضل تأهله متصدرًا المجموعة الثانية بالبطولة، حيث جمع 13 نقطة، من 4 انتصارات وتعادل وخسارة وحيدة، وسجل 10 أهداف واستقبلت شباكه 4 أهداف، ثم خسر مباراة الذهاب أمام الأهلي بدور الثمانية، بهدفين دون رد.

وفي الدوري الجنوب أفريقي، يحتل فريق صن داونز قمة جدول ترتيب مسابقة الدوري، برصيد 57 نقطة، حيث خاض 26 مباراة حقق فيهم 16 انتصارًا، وتعادل 9 مرات، وتلقى هزيمة وحيدة، بينما سجل 41 هدفًا، ويعد أقوى خط هجوم بالبطولة، واستقبلت شباكه 13 هدفًا.

ويتبقي لفريق صن داونز 4 مباريات في مسابقة دوري جنوب أفريقيا، حيث اقترب من حسم لقب الدوري المحلي الموسم الحالي، إلا أنه ودع مسابقة كأس جنوب أفريقيا، بعد الخروج من الدور نصف النهائي بركلات الترجيح 5-6 ضد تشاشوما مادزيفهاديلا.

 

عاجل