رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

موعد مباراة الأهلي وصن داونز.. والقنوات الناقلة

نشر
الأهلي ضد صن داونز
الأهلي ضد صن داونز

يحل فريق الأهلي ضيفًا على صن داونز، اليوم السبت، في تمام الساعة الثالثة عصرًا، على أرضية استاد لوكاس موريبي؛ ضمن مباريات إياب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الأهلي وصن داونز والقنوات الناقلة

تنطلق المباراة في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت مصر، وتذاع عبر قناة بي إن سبورتس، ويعلق عليها التونسي عصام الشوالي.

ويسعى الأهلي لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم، تضمن له التأهل إلى الدور نصف النهائي في البطولة التي يحمل لقبها، ويبحث عن التتويج باللقب العاشر، حيث فاز في مباراة الذهاب بهدفين دون رد، ويحتاج للتعادل بأي نتيجة، أو الخسارة بفارق هدف على الأقل للتأهل للدور المقبل.

وأسفر الاجتماع عن ارتداء الأهلي زيه التقليدي المكون من القميص الأحمر ‏والشورت الأبيض والجورب الأحمر، فيما يرتدي الحارس الطاقم اللبني، بينما يرتدي فريق صن داونز القميص الأصفر والشورت الأزرق، على أن يرتدي الحارس الزي الأخضر.

وتم الاتفاق على وصول الفريقين قبل موعد المباراة بساعة ونصف الساعة، وتطبيق كل الإجراءات الاحترازية وكافة التفاصيل التنظيمية قبل وبعد المباراة.

وخاض الأهلي مرانه الختامي عصر أمس الجمعة؛ بمشاركة جميع اللاعبين على استاد لوكاس موريبي، استعدادًا لمباراة صن داونز، وتم السماح لوسائل الإعلام بحضور ربع الساعة الأولى من المران، وفقًا للنظام المتبع قبل مواجهات دوري أبطال أفريقيا.

عاجل