رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حديقة 30 يونيو ومتنزهات الخارجة تستعد لاستقبال المواطنين بالوادي الجديد.. صور

نشر
مستقبل وطن نيوز

استعدت حديقة 30 يونيو بمدينة الخارجة، والمتنزهات والحدائق العامة بمحافظة الوادي الجديد، لاستقبال الزائرين، بعد انتهاء فترة الإغلاق والتي اتخذتها الدولة كإجراءات احترازية للوقاية من انتشار فيروس كورونا خلال الفترة الماضية مع الاحتفالات المتتالية ومنها عيد القيامة المجيد وشم النسيم وأخيرًا عيد الفطر المبارك.

وأكد المهندس مجدي الطماوي، رئيس مركز الخارجة بالوادي الجديد، اليوم الجمعة، تجهيز حديقة 30 يونيو بجوار مطار المدينة، والتي تقع على مشارف مدخل مدينة الخارجة وتحتوي على موقع متميز، وتعتبر مزارًا ترفيهيًا وتعليميا لأبناء المحافظة وتحتوي الحديقة على حمام سباحة للكبار وحمام سباحة أطفال، ملعب خماسي، وملعب كرة طائرة وألعاب مائية للأطفال.

وأضاف الطماوي، أن الحديقة تحتوي على تراك للدراجات الهوائية، أماكن انتظار للسيارات وأماكن خضراء وكافيهات، مكان ترفيهي شامل يحتوي على شتى الألعاب والمناظر الخلابة، مما يجعلها تتميز عن غيرها بموقع متميز ومنظر فريد.

وأشار الطماوي، إلى أنه قد استعدت حديقة السلام والممشى السياحي خلال الفترة الماضية، وجرى تعقيم وتطهير كافة الحدائق والمتنزهات بالتعاون مع إدارة الصحة والطب البيطري كإجراءات احترازية لمواجهة كورونا.

وكانت قد قررت اللجنة العليا لإدارة أزمة "كورونا"، برئاسة رئيس الوزراء الأربعاء الماضي، 19 مايو الجاري، الاستمرار في تطبيق القرارات السابقة حتى نهاية مايو، وإعادة فتح الحدائق والمتنزهات والشواطئ بإجراءات احترازية.

حدبقة 30 يونيو بمدينة الخارجة
حدبقة 30 يونيو بمدينة الخارجة
حديقة 30 يونيو بمدينة الخارجة في الوادي الجديد  (1)
حديقة 30 يونيو بمدينة الخارجة في الوادي الجديد (1)
حديقة 30 يونيو بمدينة الخارجة في الوادي الجديد  (2)
حديقة 30 يونيو بمدينة الخارجة في الوادي الجديد (2)
حديقة 30 يونيو بمدينة الخارجة في الوادي الجديد  (3)
حديقة 30 يونيو بمدينة الخارجة في الوادي الجديد (3)
حديقة 30 يونيو بمدينة الخارجة في الوادي الجديد  (4)
حديقة 30 يونيو بمدينة الخارجة في الوادي الجديد (4)
عاجل