رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بالأسماء.. مصرع وإصابة 17 شخصًا إثر انقلاب سيارة ميكروباص بالبحيرة

نشر
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

لقي شخص مصرعه وأصيب 16 آخرين جراء انقلاب سيارة ميكروباص أمام قرية أنور المفتي على الطريق الزراعي في أبو حمص بالبحيرة.

تلقى اللواء محمد والي، مدير أمن البحيرة، إخطاراً يُفيد بانقلاب سيارة ميكروباص أمام قرية أنور المفتي على الطريق الزراعي بأبو حمص.

وأسفر الحادث عن إصابة "محمود. ف. ج"، 31 سنة الغربية، اشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، و"تقي. ع. ا. ص"، 28 سنة الغربية، اشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، و"خديجة. م. ف. ج" 1 سنة الغربية، اشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، و"حبيبه. م. ف. ب" شهرين الغربية، اشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، و"صابرين. ا. ا"، 40 سنة الدلنجات، اشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات وسحجات متفرقه بالجسم.

كما أسفر الحادث عن إصابة "مصطفى. ع. ا"، 26 سنة الدلنجات، اشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، و"منى. ر. ع. س"، 23 سنة، الدلنجات، اشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، و"ولاء. ا. ع. خ"، 17 سنة الدلنجات، اشتباه كسر بالساق اليمنى وكدمات متفرقة بالجسم، و"سالم. خ. ع" 50 سنة، الدلنجات، اشتباه كسر بالساق اليمنى وكدمات متفرقة بالجسم، و"سونه ا ا" 30 سنه الدلنجات، اشتباه ما بعد الارتجاج اشتباه كسر بالساق اليمنى وكدمات متفرقة بالجسم.

كما أصيبت "صابحة م ع" 62 سنة إيتاي البارود، اشتباه ما بعد الارتجاج اشتباه كسر بالساق اليمنى وكدمات متفرقة بالجسم، و"سعاد ص خ ع"، 25 سنة الدلنجات، اشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، و"هدير ع ص" 25 سنة الدلنجات، اشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات وسحجات متفرقه بالجسم، "أمنية س ن" 18 سنة الدلنجات، جروح متعددة بالجسم اشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، و"ألفت د خ" 16 سنة، الدلنجات اشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات وسحجات متفرقه بالجسم، و"مجهول الهوية" 16 سنة، اضطراب بدرجة الوعى وجرح رضى بفروة الرأس وكدمات وسحجات متفرقه بالجسم.

كما أسفر الحادث عن وفاه "معتز حلمي الجرجاوي" 28 سنة، جرى نقل المصابين والمتوفي إلى مستشفى دمنهور التعليمي، وجاري عمل الإسعافات الأولية والأشعة والفحوصات الطبية اللازمة، وتحرر محضر بالواقعة.

عاجل