رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حسم رحيل لجنة الزمالك وموعد إعلان الأسماء الجديدة

نشر
نادي الزمالك
نادي الزمالك

استقر الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة على رحيل اللجنة المؤقتة بنادي الزمالك برئاسة اللواء المستشار عماد عبد العزيز وتعيين لجنة جديدة تقود النادي الفترة المقبلة لحين إجراء انتخابات.

وتم حسم أمر اللجنة الثلاثية بالزمالك بشكل نهائي على أن ترحل عن صفوف الفريق وتقديم استقالة لوزير الشباب والرياضة على أقصى تقدير اليوم الجمعة بعد المشاورات التي دارت على مدار الساعات القليلة الماضية، تم خلالها الاستقرار على استقالة اللجنة وتعيين لجنة جديدة تدير النادي.

ومن المقرر أن يعلن وزير الشباب والرياضة الأسماء الجديدة المرشحة لتولي نادي الزمالك خلال الساعات القليلة المقبلة، في الوقت الذي ترددت أنباء على أن الأسماء ستكون حسين لبيب، رئيس لجنة، وعاطف النمر مدير النشاط الرياضي، وحسين السمري مدير تنفيذي ومحمد الإتربي، رئيس بنك مصر مدير مالي على أن يتم تعيين هاني شكري عضو مجلس الزمالك الأسبق، وعمرو أدهم رجل الأعمال وحسام المندوه نجل المندوه الحسيني عضو مجلس الزمالك الأسبق، ومؤمن صفا.

وكانت تقارير خرجت عن تقديم اللجنة المؤقتة بالزمالك باستقالة جماعية لوزير الشباب والرياضة، قبل أن تخرج اللجنة نفسها بنفي الأمر مؤكدة أن جلستهم مع وزير الشباب والرياضة كانت من أجل الحصول على موافقة بإنشاء شركة لكرة القدم بالنادي.

عاجل