رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

علاء عابد يشيد بتوافق الرئيسين السيسي وبايدن على احتواء التصعيد بالأراضي الفلسطينية

نشر
مستقبل وطن نيوز

أشاد النائب علاء عابد النائب الأول لرئيس البرلمان العربي، رئيس لجنة مكافحة الإرهاب، بالقضايا التي تناولها الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال الاتصال الهاتفي الذى تلقاه من الرئيس الأمريكي جو بايدن؛ خاصة فيما يتعلق بالتباحث وتبادل الرؤى من أجل وقف العنف والتصعيد في الأراضي الفلسطينية في ظل التطورات الأخيرة.
 

وأشاد "عابد "- في بيان له أصدره منذ قليل- بالتوافق بين الرئيسين السيسي وبايدن خلال الاتصال علي استمرار التشاور المنتظم وتبادل وجهات النظر، وكذلك تعزيز التنسيق المتبادل المثمر بين الأجهزة المختصة بين البلدين خلال الفترة المقبلة لاحتواء تصعيد الموقف.
 

وأشار إلى أهمية تأكيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، على أهمية تكاتف جميع الجهود لاحتواء التصعيد الخطير في الأراضي الفلسطينية، مشددا على موقف مصر الثابت في هذا الصدد بالتوصل إلى حل جذري شامل للقضية الفلسطينية.
 

واعتبر النائب علاء عابد، إعراب الرئيس الأمريكي عن بالغ تقديره وتثمينه لجهود الرئيس السيسي، الحثيثة مع جميع أطراف القضية بمثابة دليل قاطع على الدور التاريخي والمحوري الذى تلعبه مصر تجاه جميع القضايا الإقليمية والدولية بصفة عامة وتجاه القضية الفلسطينية بصفة خاصة.

عاجل