رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

برلماني: توجيه القوى السياسية قافلة مساعدات طبية وإنسانية لـ غزة رسالة تضامن مع الفلسطينيين

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال النائب علي نور عضو مجلس النواب، إن قيام القوى السياسية بتوجيه قافلة مساعدات طبية وإنسانية للشعب الفلسطيني غدًا الجمعة، يأتي في سياق الدور المصري الأصيل الداعم للقضية الفلسطينية بقيادة الرئيس السيسي.

وأضاف نور- خلال تصريحات له اليوم- أن قيام العديد من القوى السياسية المصرية، بتنظيم قافلة مساعدات ينطلق من الإيمان التام بالقضية الفلسطينية، وإيمان مصر قيادة وشعبا بعدالة القضية الفلسطينية، وحق الشعب الفلسطيني في الحصول على حقوقه المشروعة وفق الكثير من القرارات الدولية والاتفاقيات التي رعاها المجتمع الدولي.

وشدد عضو مجلس النواب، أن قافلة القوى السياسية التي تصل معبر رفح غدا الجمعة، رسالة للشعب الفلسطيني بالدعم المصري التام لنيل حقوقه والتصدي للعدوان الإسرائيلي الغاشم، ورسالة للعالم كذلك بسرعة التجاوب مع العديد من مقترحات التهدئة التي صاغتها مصر للعودة إلى الاستقرار والسلام مرة ثانية، والبدء في إعادة إعمار القطاع.

وأشار النائب علي نور، إلى التقدير العربي والفلسطيني والدولي الشديد لتحركات الرئيس السيسي لدعم قطاع غزة، والإعلان عن تخصيص 500 مليون دولار لإعادة الإعمار تقوم بها الشركات المصرية، وهو تحرك عملي يؤكد على مساندة مصر التامة للحقوق الفلسطينية.

عاجل