رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

خالد الصاوي يعلق على إيرادات فيلم «أحمد نوتردام»

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعرب الفنان خالد الصاوي عن سعادته بردود الأفعال الإيجابية التي يحققها فيلم "أحمد نوتردام"، الذي عرض في موسم عيد الفطر، خاصة بعد تصدره شباك التذاكر وتحقيقه إيرادات جيدة، مشيرا إلى أن قصة الفيلم غير تقليدية وتجمعت فيها كل عوامل النجاح.

وقال الصاوي، في تصريح صحفي اليوم الخميس: إن "أحمد نوتردام" مختلف ومميز، وانجذب له بسبب المعالجة المكتوبة في الأحداث، لأن القصة و"الحدوتة" مختلفة بشكل كامل عن أي تجربة قدمها من قبل.

وأوضح أن طبيعة الأحداث والعمل مع رامز جلال جعله لا يتردد في الموافقة على خوض تجربة تمزج بين الكوميديا والرعب من خلال سفاح يقتل النساء في مترو الأنفاق .

وذكر أن المؤلف لؤي السيد قدم قصة رائعة عمل محمود كريم على إخراجها للجمهور ببراعة، لافتا إلى أن تجسيده دور سفاح وهو شخص مهووس بقتل النساء مثل تحديا بالنسبة له لذلك قام بالتحضير للشخصية جيدا وكان هناك تركيز على جميع التفاصيل، بداية من الشكل الخارجي، مرورا بأسلوب اللبس وغيرها من التفاصيل.

وأوضح أنه يختار أعماله بعناية لأنه يريد أن يقدم أفضل الأعمال ويستثمر خبرته في التواجد في أعمال ذات قيمة وتترك بصمة لدى الجمهور.

وتصدر الفيلم شباك التذاكر واستطاع حصد إيرادات اعتبرها النقاد "جيدة جدا" في ظل الظروف الصعبة التي تعيشها السينما بسبب القرارات التي اتخذتها الحكومة ضد انتشار كورونا ومنها إلغاء حفلات التاسعة والثانية عشرة مساءً.

وتدور أحداث فيلم "أحمد نوتردام" حول صحفي حوادث يجسد دوره الفنان رامز جلال يبحث عن انتشار مجموعة من حوادث القتل الواسعة لعدد كبير من السيدات ومحاولة رجال الأجهزة الأمنية البحث عن السفاح الخفي الذي يجسد دوره الفنان خالد الصاوي.

وخلال أحداث الفيلم تتسرب معلومة لقوات الأمن عن تأثر السفاح بشخصية أحدب نوتردام بطل القصة الرومانسية الفرنسية الشهيرة التي ألفها الكاتب فيكتور هوجو.

وتدفع المعلومة رامز إلى محاولة جذب انتباه السفاح إليه وخلال ذلك يتعرف على طبيبة تؤدي دورها الفنانة غادة عادل ويطلق على نفسه اسم أحمد نوتردام.

ويبدأ السفاح في البحث عن أحمد نوتردام خاصة أنه يشاركه حب شخصيته المفضلة "أحدب نوتردام"، حيث يلتقيان وتنشأ بينهما صداقة، ويتعرف الصحفى على سبب قتل السفاح للسيدات فى منزله، ويتبين أن الأخير مصاب بعقدة فى حياته جعلته يكره النساء، ويسعى إلى التخلص منهن، وتتوالى الأحداث.

ويشارك في بطولة الفيلم غادة عادل، وبيومي فؤاد، وحمدي الميرغني، من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

عاجل