رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«أكلت الجو».. قصة خطوبة منّة عرفة من شخص مجهول

نشر
مستقبل وطن نيوز

لا يصدق الجمهور – حتى الآن - أن منة عرفة أصبحت آنسة، ولا يزال البعض يتعامل معها باعتبارها الطفلة التي ظهرت في فيلم "مطب صناعي" وأحمد حلمي يغني لها " أنا لما حبيبتى هتكبر والنعمة لتاكل الجو"، إلا أن الزمن كانت له الكلمة العليا، لم يتضامن مع رؤية الجمهور، و"خراط البنات" حوّل البنت الصغيرة إلى فتاة مكتملة الأنوثة.

وإذا ظهرت منّة عرفة بملابس البحر، أغرقت صورها وسائل التواصل الاجتماعي، وانفتحت المكلمة حول الصغيرة التي كبرت في غفلة من الناس، وكأنها لابد أن تستأذن من حولها قبل أن تنمو!، وإذا ظهرت مع فلان الشاب تحولت دفة الحديث إلى علاقتها العاطفية، ويقدح مؤلفو السوشيال ميديا زناد فكرهم لصياغة قصة مشوقة باستطاعتها أن تحصل على التفاعل المطلوب.

حسابات منّة عرفة الشخصية تحت المجهر دائما، ليتم نقل صورها وفيديوهاتها بعد أن تنشرها بثوان معدودة إلى المواقع الإخبارية من أجل تنشيط آلة الترند. 

منة عرفت راحت، منة جات، منّة عملت، منّة سوت، دون أن يتطرق أحد إلى موهبة منة، وقياس تطورها في التمثيل من خلال الأعمال التي تشارك فيها.

ويبدو أن منّة – أيضا - عجبها الحال، فلا يمضي وقت كبير قبل أن تشارك جمهورها بصورة أو قصة أو مناسبة لتصبح موجودة والعين عليها. 

آخر صدمة تسببت فيها منّة عرفة لجمهورها هو إعلان خطوبتها عبر إنستجرام وهي تكتفي بكتابة كلمة "اتخطبت"، دون أن تعلن عن صاحب النصيب، والمثير أنها أغلقت التعليقات على البوست لتنطلق حفلات النميمة حول إعلان  توقيت الخطبة، خاصة بعد إعلان مماثل لليوتيوبر علي غزلان بخطوبته على فرح شعبان ملكة جمال مصر السابقة (2017) قبل ثلاثة أيام.

 

وفي نوفمبر 2019 حاصرت الشائعات منّة عرفة حول طبيعة علاقتها مع على غزلان، عقب تكرار ظهورهما في الكثير من الأماكن ومنها العيادات الطبية وعيادات العلاج الطبيعى، وظهورها مع والدته فى صورة، ما جعل البعض يحلف بأغلظ الأيمان أنهما سوف يعلنان خطبتهما لاحقا، لكن شيئا لم يحدث.

وكما أن منّة عرفة ليست مضطرة لشرح حدود العلاقة بينها وبين غزلان، فهي لم تذكر أيضا أسباب القطيعة بينهما، لتترك من يتحدثون عنها يضربون أخماسا في أسداس. 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عاجل