رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

استعدادًا لمواجهة صن داونز.. تدريبات خاصة لحراس الأهلي.. والتركيز على الجوانب الخططية والفنية

نشر
مران الأهلي في جنوب
مران الأهلي في جنوب إفريقيا

خاض محمد الشناوي وعلي لطفي وحمزة علاء، ثلاثي حراس المرمى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات قوية اليوم تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب الحراس.

وأدى الثلاثي تدريبات بدنية وبعض الفقرات الفنية الخاصة بمران الحراس والتي اشتملت على التصويب من زوايا مختلفة من الملعب.

وشارك ثلاثي حراس المرمي بالأهلي في تدريبات الكرة، والتي ركز خلالها الجهاز الفني على الجوانب الفنية والخططية، استعدادًا للمواجهة المرتقبة أمام صن داونز بطل جنوب أفريقيا.

وركز الجهاز الفني للفريق الاول لكرة القدم بالأهلي، على الجوانب الفنية والخططية الخاصة بمواجهة صن داونز خلال مران الفريق الذي أقيم اليوم الأربعاء على أحد الملاعب الفرعية بجامعة بريتوريا.

وأجرى الجهاز الفني أكثر من تقسيمة داخل الملعب مع تنفيذ الجمل الفنية وطريقة اللعب التي يرغب في تطبيقها بشكل عملي خلال مواجهة بطل جنوب أفريقيا.

وبدأ المران بمحاضرة نظرية سريعة من المدير الفني بيتسو موسيماني أكد خلالها على بعض المهام الفنية الخاصة بالمران، ثم خاض بعدها اللاعبون فقرة التدريبات البدنية.

ويستعد الأهلي لخوض مباراة مهمة أمام  صن داونز في الثالثة عصر السبت المقبل ضمن إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أفريقيا.

ويسعى المارد الأحمر لتحقيق نتيجة إيجابية خلالها لحسم التأهل إلى الدور نصف النهائي، في بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد أن نجح في تحقيق الفوز بهدفين نظيفين خلال مباراة الذهاب التي أقيمت في القاهرة الأسبوع الماضي.

عاجل