رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«ربي أرح ثم هون ثم اشف».. دنيا سمير غانم تدعو لوالديها

نشر
مستقبل وطن نيوز

بالشفاء العاجل وجهت الفنانة دنيا سمير غانم دعواتها إلى الله من أجل والديها النجم الكبير سمير غانم، والنجمة دلال عبدالعزيز عبر صفحتها على "إنستجرام".

وكتبت دنيا سمير غانم تقول: "اللهم يا من شفيت أيوب وكشفت ضر يعقوب، اشفى كل مريض يتألم ولا يتكلم ولا يعلم بحاله إلا أنت، اللهم إني أسألك الشفاء لكل روح عجزت عن النوم بسبب المرض، ربى أرح ثم هوّن ثم اشفى كل نفس لا يعلم بوجعها إلا أنت إنك على كل شىء قدير، يا رب الشفاء لكل من قال استغفر الله وأتوب إليه".

وأضافت دنيا سمير غانم "اللهم يا من شفيت ضر أيوب وكشفت كرب يعقوب، اشف سمير ودلال وامسح عنهما كل ألم، اللهم أنت أعلم بحالهما ووجعهما، لا شفاء إلا شفاؤك ولا دواء إلا دواؤك، اشف واعف عن جميع مرضى المسلمين برحمتك يا ارحم الراحمين وفك كرب المكروبين عاجلا غير آجل يارب".

وطمأن الإعلامي رامي رضوان- في برنامجه "مساء دي إم سى" المذاع على قناه "دى إم سى"، وهو يقول "سمير غانم ودلال عبدالعزيز لهما رصيد كبير جدا لدى المصريين ولدى جميع العرب"، مؤكدا أننا فى أشد الحاجة للدعاء لهما.

وتعرض النجم سمير غانم لوعكة صحية مؤخرا، تسببت في نقله إلى المستشفى، وتدهور حالته الصحية، بينما أصيبت دلال عبدالعزيز بفيروس كورونا، الذي تسبب فى تدهور حالتها الصحية، ونقلها هي الأخرى إلى المستشفى.

عاجل