رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد 9 سنوات من الإخلاء.. إعادة تشغيل مدرسة التربية الخاصة بالفشن

نشر
مدرسة التربية الخاصة
مدرسة التربية الخاصة بالفشن

أعلنت سهام يوسف عبدالله وكيل وزارة التربية والتعليم في بني سويف، اليوم الأربعاء، إعادة تشغيل مدرسة التربية الخاصة بمدينة الفشن، ودخولها الخدمة مع بداية العام الدراسي الجديد 2021/2022، وذلك بعد إعادة الطلاب الذين  كان قد تم نقلهم إلى مدرسة النصر الابتدائية في عام 2012 بعد إخلاء المدرسة ودخولها خطة التطوير ورفع الكفاءة.

وقالت- خلال تصريحات صحفية، اليوم-: "يجرى حاليا الانتهاء من أعمال تأهيل وتطوير ورفع كفاءة المدرسة التي تم إنشاؤها منذ 2002، وتستوعب 139 طالباً وطالبا موزعين على 16 فصلا دراسيا بواقع فصلين تهيئة، و12 فصلا للابتدائي فكري وصم، و6 فصول إعدادي مهني، وفصلين تلمذة، و3 فصول للثانوي" .

وتابع الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، مع وكيلة وزارة التربية والتعليم، الجهود والإجراءات التي نفذتها المديرية بشأن تأهيل ورفع كفاءة مدرسة التربية الخاصة بمدينة الفشن، والتي من المقرر إعادة تشغيلها ودخولها الخدمة مع بداية العام الدراسي الجديد 2021/2022 ، بعد إعادة الطلاب الذين  كان قد تم نقلهم إلى مدرسة النصر الابتدائية في عام 2012 بعد إخلاء المدرسة ودخولها خطة التطوير ورفع الكفاءة.

تفقدت وكيلة وزارة التربية والتعليم ببني المدرسة لمتابعة الأعمال الجاري تنفيذها؛ حيث نوهت عن توجيهات المحافظ الدكتور محمد هاني غنيم بتسريع وتيرة العمل واستغلال العطلة الصيفية لسرعة الانتهاء من الأعمال قبل بداية العام الدراسي الجديد بوقت كاف.

وناقش محافظ بني سويف، تقريرا أعدته سهام يوسف وكيل وزارة التربية والتعليم، الذي تضمن الإشارة إلى أنه يجرى حاليا الانتهاء من أعمال تأهيل وتطوير ورفع كفاءة المدرسة.

عاجل