رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«حقوق النواب»: اعتداءات إسرائيل على فلسطين كشفت حقيقة بيانات المنظمات ضد مصر

نشر
مستقبل وطن نيوز

وجه النائب طارق رضوان رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، انتقادات حادة لمنظمات ودكاكين حقوق الإنسان العالمية والإقليمية وفى مقدمتها على سبيل المثال لا الحصر منظمة هيومن رايتس ووتش، ومنظمة العفو الدولية وغيرهما، مؤكدا أن هذه المنظمات فقدت مصداقيتها؛ بعد أن أصيبت بالخرس، ولم تصدر أي إدانة منها ضد الاعتداءات الاسرائيلية المستمرة منذ أكثر من أسبوع ليلاً ونهارا من سلطات الاحتلال الإسرائيلي، ولم ترحم حتى الأطفال والنساء وكبار السن من الشعب الفلسطيني الصامد والمرابط على حقوقه المشروعة.

 وقال رضوان- فى بيان له أصدره اليوم- إن هذه المنظمات أصبحت مكشوفة أمام الرأي العام المصرى والعربي والإقليمي والعالمي، وأصبح الجميع على وعى وإدراك كاميلن بأن جميع بياناتها السافرة التى كانت تصدرها ضد الدولة المصرية على مدار العقود الماضية لم يكن لها أي هدف سوى التدخل في الشئون الداخلية لمصر؛ ولكن المصريين بجميع انتماءاتهم السياسية والشعبية والحزبية كانوا على قلب رجل واحد خلف القيادة السياسية الحكيمة للرئيس عبدالفتاح السيسي وخلف قواتنا المسلحة المصرية الباسلة، والشرطة الوطنية لمواجهة جميع التحديات والمخاطر والمؤامرات الداخلية والخارجية التي تواجه مصر وفى مقدمتها ظاهرة الإرهاب الأسود.

وأضاف أنهم كانوا يلقون ببيانات هذه المنظمات المشبوهة والممولة من قوى الشر والظلام والإرهاب في سلة المهملات وتساءل النائب طارق رضوان قائلا: أين هذه المنظمات من حقوق الإنسان الفلسطيني؟ ألم تر أن الاعتداءات الإسرائيلية راح ضحيتها المئات والآلاف من الشهداء والمصابين الفلسطينيين ؟ لماذا لم تسارع وتصدر أي  بيانات تعرب فيها عن إدانتها للتصرفات الإسرائيلية الحمقاء؟ ألم تر مصر وقائدها الرئيس عبدالفتاح السيسي وهو يطالب المجتمع الدولى بتحمل مسئولياته التاريخية تجاه الأوضاع المأساوية داخل القدس وفى محيط المسجد الأقصى وداخل قطاع غزة ؟ ألم تر سيارات الإسعاف المصرية والأطباء المصريين يهرولون لعلاج أشقائهم المصابين من أبناء الشعب الفلسطيني؟ 

وقال رضوان، إن الأحداث والاعتداءات الإسرائيلية ضد الفلسطينيين كشفت جميع منظمات ودكاكين حقوق الانسان المشبوهة، وأنها تهرول وراء الدولارات الزرقاء، وأنها مجرد أداة لنشر البيانات التي كانت تصل إليها من قوى الشر والظلام والإرهاب؛ خاصة من جماعة الإخوان الإرهابية وجميع التنظيمات والجماعات الإرهابية والتكفيرية التي خرجت من رحم هذه الجماعة المارقة، موضحًا أن البيانات التى كانت تصدر من هذه المنظمات كانت تكتب بحبر إرهابي واضح وضوح الشمس مؤكداً أن العالم كله كشف أكاذيب هذه المنظمات، ولن يلتفت إليها مرة أخرى.

عاجل