رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تجديد حبس المتهم بقتل عمته وابنتها «ليلة العيد»

نشر
مستقبل وطن نيوز

قرر قاضي المعارضات، اليوم الأربعاء، تجديد المتهم بذبح عمته وابنتها داخل شقتهما في منطقة 15 مايو، لمدة 15 يوما علي ذمة التحقيقات، ووجهت النيابة العامة تهمة القتل العمد المقترن بالسرقة.

تعود أحداث الواقعة إلي أول أيام عيد الفطر المبارك، بتلقي مأمور قسم شرطة 15 مايو بلاغا من ربه منزل تفيد بالعثور علي شقيقتها وابنتها مذبوحتين داخل شقتهما بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين العثور علي جثة «نورهان» 21 سنه في صاله الشقة وسط بركة من الدماء وبمعاينة الجثة تبين إصابتها بجرح ذبحي في منطقة الرقبة وعده طعنات في الصدر، بينما تم العثور علي جثة الأم «نجوي» ربه منزل، وتبين إصابتها بعده طعنات في الصدر والبطن.

وتم نقل الجثتين الي مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة، التي قررت انتداب الطب الشرعي لبيان سبب الوفاه وصرحت بالدفن، وكلفت المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة وملابساتها وضبط الجاني.

وعلي الفور تم تشكيل فريق بحث من ضباط مباحث قسم شرطة 15 مايو وبتفريغ كاميرات المراقبة في محيط عقار المجني عليهما تم رصد نجل شقيق المجني عليها لحظة دخوله وخروجه من العقار محل الواقعة في وقت معاصر لارتكاب الجريمة.

وعقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع ضباط البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية، تم ضبط المتهم.

وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات وكاميرات المراقبة اعترف بارتكاب الواقعة، موضحا أنه ذهب إلي عمته في شقتها محل الواقعة وقامت باستضافته ودخل غرفة المجني عليها نورهان للنوم حتي الصباح وبعد التأكد من نومهما قام بالتفتيش في حقيبة يد المجني عليها وأثناء التفتيش في الحقيبة تفاجأ بالمجني عليها الثانية تقف خلفة ودخلت معه في مشادة كلامية وعندما بدأ صوتها يعلو سدد لها عده طعنات من سلاح أبيض كان بحوزته.

وتابع المتهم: «أنه بعد التأكد من وفاتها ذهب إلي غرفة عمته وقام بتسديد عده طعنات لها وبعد التأكد من وفاتها، قام بالبحث في الشقة ولم يجد سوي 60 جنيه وهاتفين وأخذهما، ثم دخل الحمام ليغتسل من الدماء وفي الصباح خرج من الشقة عائدا إلي منزله في القليوبية وفي الطريق دخل محل لبيع الموبايلات في منطقة المؤسسة وقام ببيع الهاتفين بمبلغ 1600 جنية، حتى تم القبض عليه واعترف بارتكاب الواقعة.

عاجل