رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

خلال ساعات.. «العليا لإدارة أزمة كورونا» تصدر قرارات جديدة

نشر
مستقبل وطن نيوز

تعقد اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس "كورونا"، اجتماعها  صباح غد الأربعاء؛ برئاسة الدكتور مصطفى محمود مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بحضور عدد من الوزراء والمسئولين، لمناقشة وتقيم الوضع الوبائي في مصر، واتخاذ قرارات جديدة بناء على ما يستجد من تطور الوضع في مصر.

يذكر أن الجمعة المقبل آخر أيام لتطبيق قرارات الحكومة الخاصة بغلق مختلف المحال التجارية والمولات والكافيهات خلال الفترات المقررة من قبل اللجنة العليا لإدارة أزمة كورونا ، التي تم تطبيقها بدءا من 6 مايو الماضي لمدة أسبوعين لمنع انتشار كورونا خلال إجازة العيد.

وأكد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء  أن ما شهدناه من عدم التزام المواطنين بالإجراءات الاحترازية والوقائية الخاصة بالتعامل مع أزمة فيروس كورونا، وما تم رصده من زيادة في أعداد المصابين بالفيروس، هو ما دعا الحكومة إلى اتخاذ مجموعة من القرارات الخاصة بغلق مختلف المحال التجارية والمولات والكافيهات خلال الفترات المقررة من قبل اللجنة العليا لإدارة أزمة كورونا.

 ونوه خلال لقائه بنواب دمياط على هامش زيارته للمحافظة إلى أن العديد من دول العالم اتخذت قرارات بالإغلاق التام منذ نحو عام وأكثر، إلا أننا لم نلجأ لذلك مراعاة للظروف الاقتصادية والحرص على استمرار عجلة الاقتصاد الوطني في الدوران.

عاجل