رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد إعلان الرئيس دعم الشعب الفلسطيني بـ500 مليون دولار.. حزب مستقبل وطن يعلن توجيه قافلة مساعدات لقطاع غزة بمشاركة حزبي حماة وطن والشعب الجمهوري وتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين

نشر
مستقبل وطن نيوز

وجه المهندس أشرف رشاد النائب الأول لرئيس حزب مستقبل وطن، ورئيس الكتلة البرلمانية بمجلس النواب، الشكر للسيد رئيس الجمهورية لما يبذله من جهود مستمرة في دعم أشقائنا في فلسطين، وإعلانه اليوم، بتخصيص مبلغ 500 مليون دولار لإعادة الإعمار في قطاع غزة، ومشاركة الشركات المصرية المتخصصة في ذلك المجال.

وأضاف: نعلن كقوة سياسية أننا نثمن هذا الدور، وبشكل عام كحزب مستقبل وطن، وممثلا للأغلبية البرلمانية بشكل خاص، نعبر عن كافة تقديرنا، واحترامنا للقائد السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية عن تلك الجهود التي لا تنقطع في دعم القضية الفلسطينية العادلة.

وتابع خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بمقر حزب مستقبل وطن بحضور ممثلي أحزاب الشعب الجمهوري وحماة وطن إضافة إلى تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين أن مصر الداعم الأول للقضية الفلسطينية بوقوفها الدائم بجوار الشعب الفلسطيني.

واختتم: نعلن كحزب مستقبل وطن، وكحزب حماة وطن، وكيان تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، وحزب الشعب الجمهوري، عن كافة فخرنا واعتزازنا بالموقف المصري المشرف إزاء القضية الفلسطينية ودعم أشقائنا في فلسطين، ونعلن أننا نتحمل دورنا المجتمعي عن تنظيم قافلة من المساعدات، من المواد الطبية والتموينية والغذائية كهدية للشعب الفلسطيني تنطلق يوم الجمعة نحو معبر رفح بإذن الله.

وأكدت الأحزاب والقوى السياسية المشاركة في المؤتمر الصحفي على عميق الشكر والتقدير لمبادرة الرئيس السيسي، مؤكدين على نصرة الشعب الفلسطيني بتقديم الدعم الكامل له في كل وقت. 

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي، قد أعلن عن تقديم مصر مبلغ 500 مليون دولار، كمبادرة مصرية تخصص لصالح عملية إعادة الإعمار في قطاع غزة، نتيجة الأحداث الأخيرة، مع قيام الشركات المصرية المتخصصة بالاشتراك في تنفيذ عملية إعادة الإعمار.