رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رئيس جامعة الأقصر يتفقد كلية الحاسبات والمعلومات

نشر
مستقبل وطن نيوز

تفقد الدكتور محمد محجوب عزوز، رئيس جامعة الأقصر، اليوم الثلاثاء، كلية الحاسبات والمعلومات؛ للوقوف على استعدادات الكلية لاستقبال امتحانات نهاية العام الجامعي، ورافقه خلال الجولة التفقدية، الدكتور السيد محمد أبو دهب، عميد الكلية، وأحمد الفاضل، أمين الكلية.

خلال جولته التفقدية، مر على القاعات الدراسية والمعامل والمكاتب الإدارية والإدارة الطبية، للاطمئنان على سير العملية التعليمية والتقى طلاب الكلية واستمع لمتطلباتهم، مشددا على تطبيق كافة التدابير والإجراءات الاحترازية، كما تابع رئيس الجامعة أعمال تجهيز معامل الاختبارات الإلكترونية والقاعة المخصصة لمناقشة الرسائل العلمية (الماجستير - الدكتوراه) والسيمينارات.

أوضح رئيس الجامعة، أنه تم تخصيص غرفة عزل لكل كلية من كليات الجامعة، للتعامل مع أي حالة مشتبه إصابتها بفيروس كورونا المستجد، كما تم توفير بوابات تعقيم تعمل بطريقة آلية تحتوى على 4 رشاشات تعقيم و أيضا توفير مواد التطهير والتعقيم بجميع الكليات.

وفى السياق ذاته، شدد رئيس الجامعة، على تطبيق كافة التدابير والإجراءات الوقائية والاحترازية، التي تتضمن مسافات التباعد الاجتماعي بين الطلاب بالقاعات الدراسية والتأكيد على ارتداء الكمامات وإجراء أعمال التطهير والتعقيم بصفة دورية.

تأتى تلك الإجراءات في إطار حرص جامعة الأقصر، على سلامة وصحة أبنائها الطلاب.

عاجل