رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

طارق الشناوي عن أفلام العيد: «هدخل الجنة لمشاهدتي لها»

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال الناقد الفني طارق الشناوي، إن دراما رمضان شهدت تنوعًا في الإنتاج الفني، وتناولت عددًا من القضايا المسكوت عنها، وتميز التناول بالجرأة.

وأشار "الشناوي"، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "صباح البلد" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، اليوم الإثنين، إلى أن هناك 3 مسلسلات وهم "الاختيار 2، والقاهرة كابول، وهجمة مرتدة" وجهت ضربات للعنف والإرهاب، واصفا مسلسل الاختيار 2 بـ العمل  الاستثنائي، والمشاهد شعر أنه جزء من أحداث المسلسل، مضيفا أن مخرج مسلسل الاختيار استطاع تقديم جزء ثاني أكثر نجاحا من الجزء الأول.

وعن أفلام عيد الفطر، عقب الناقد طارق الشناوي، أن أفلام العيد ليس لها علاقة بالكوميديا، معلقا: "شفت أفلام العيد الثلاثة في يوم واحد.. والحمد لله أنهم 3 أفلام بس، لازم ادخل الجنة بعد مشاهدتي لهم"، متابعا: "كم المعاناة اللي بتمر بيها وأنت بتشاهد فيلم يدعي أنه كوميدي يمسح أخطائك وسيئاتك السابقة".

وأضاف أن مستوى أفلام العيد الثلاث تتبارى في ضعف المستوى، مستطردا: "رامز جلال خارج من رمضان عامل مقلب، وبيروح العيد يعمل مقلب برضو، ولكنه مقلب ثقيل"، منوها بأن تصدر فيلم رامز جلال المركز الأول بسبب ضعف الفيلمين الأخرين، معتبرا أن دينا الشربيني لا تجيد اختيار أعمالها رغم أنها ممثلة جيدة. 

عاجل