رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ريال مدريد وبرشلونة يتنافسان على الفرنسي إسماعيل دوكوري

نشر
مستقبل وطن نيوز

أبدى نادي ريال مدريد الإسباني، اهتمامه بالتعاقد مع اللاعب الفرنسي المعجزة إسماعيل دوكوري، الذي يتواجد أيضًا على رادارات فريقي برشلونة وآرسنال.

ووفقًا لموقع (ذا هارد تاكل) البريطاني، يضع ريال مدريد، حامل لقب الدوري الإسباني، أنظاره على المدافع الشاب إسماعيل دوكوري، لكنه من المقرر أن يواجه منافسة من غريمه اللدود برشلونة بالإضافة إلى أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبدأ دوكوري عمله في أكاديمية ليل للشباب قبل أن ينتقل إلى إعداد شباب فالنسيان في عام 2017، حيث قطع خطوات سريعة وانضم إلى إعداد الفريق الأول في الموسم الجاري على الرغم من عمره 17 عامًا فقط. 

وخاض قلب الدفاع بالفعل 22 مباراة مع فريق نادي إيفرتون، ولفت أنظار العديد من الأندية في جميع أنحاء أوروبا، بما في ذلك ريال مدريد.

وحدد كشاف المواهب في ريال مدريد جوني كالافات، دوكوري كواحد من المستهدفين للمستقبل، وفقًا للتقرير، وقد يضطر ريال مدريد إلى مواجهة منافسة من غريمه برشلونة، الذي يقال أيضًا أنه مهتم بالتعاقد مع معجزة فالنسيان البالغ من العمر 17 عامًا. 

ويبحث الكاتالونيون أيضًا عن إصلاح دفاعي في المستقبل القريب، حيث أن جيرارد بيكيه في المرحلة الأخيرة من مسيرته اللامعة، فيما تم ربط كل من صامويل أومتيتي وكليمنت لينجليت بالرحيل قبل نافذة الصيف.

وبصرف النظر عن كل من ريال مدريد وبرشلونة، فإن أرسنال له مصلحة أيضًا في دوكوري، حيث من المرجح أن يوفر المدافع غطاءً لخيارات الفريق الأول.
 

عاجل