رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إزالة 4 حالات تعدٍ بنطاق 4 مراكز بالبحيرة

نشر
مستقبل وطن نيوز

أسفرت حملات إزالة التعديات على الأراضي أملاك الدولة والزراعية التي نفذتها الوحدات المحلية لمراكز "الدلنجات  – كوم حمادة – شبراخيت - كفر الدوار" في البحيرة، عن إزالة 4 حالات تعدٍ على مساحة 745 مترا.

وتم إزالة حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية بمساحة 300 متر بقرية كوم زمران بالدلنجات عبارة عن مبانِ من الطوب الأبيض والمونة الإسمنتية، وإزالة حاله تعدٍ في المهد على الأرض الزراعية بمساحة 175 مترا بقرية البريجات بكوم حمادة عبارة عن أسوار طولية وعرضية بالطوب الأبيض والمؤن والأسمنت.

كما تم فك شدة خشبية بمساحة 150 مترا بالدور الثاني علوي بقرية لقانه بشبراخيت، وإزالة حالة تعدٍ بأحد العقارات بمساحة 120 مترا بعزبة خالد بكفر الدوار عبارة عن "شدة خشبية وجدران".

وشدد اللواء هشام آمنه، محافظ البحيرة، على استمرار وتكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة لما تمثله تلك التعديات من خطورة كبيرة وتأثير سلبي بالتعدى على الرقعة الزراعية وحق الدولة والشعب.

وأكد استمرار الحملات بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية لمنع أي تعديات وإيقاف البناء المخالف فورا للحفاظ على الرقعة الزراعية وتأكيد هيبة الدولة وردع المخالفين.

عاجل