رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وست بروميتش يرسم فرص ليفربول من أجل التأهل لأبطال أوروبا

نشر
مستقبل وطن نيوز

يحل ليفربول بقيادة محمد صلاح ضيفا ثقيلا على وست بروميتش اليوم الأحد، ضمن منافسات الأسبوع 36 من منافسات الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

وبات ليفربول، على بعد ثلاث مباريات، من حسم مصيره هذا الموسم، إما بالاستقرار في المركز الخامس، الذي يضمن له الوصول إلى مرحلة دور المجموعات من الدوري الأوروبي بشكل مباشر، أو التواجد في المربع الذهبي، الذي سيمنحه فرصة المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا، وتجديد فرص حصولة على اللقب، الذي فرط فيه هذا الموسم، بعد الخسارة على يد ريال مدريد، ذهابا وإيابا في مرحلة ربع النهائي.

لا تزال فرص ليفربول في المشاركة بالبطول الأوروبية قائمة، حيث سترسم مبارياته المقبلة وتحديدا وست بروميتش، طريق الريدز نحو دوري أبطال أوروبا، ففي حالة الفوز وحصد الثلاث نقاط، سيكون على بعد خطوة من التواجد في المربع الذهبي، وبينما ستصعب الخسارة و التعادل موقفه بشكل كبير.

وستكون مباراته الثانية في طريق الوصول إلى بطولة دوري الأبطال، أمام بيرنلي، الذي يتواجد في المركز الخامس عشر، برصيد 39 نقطة، والفوز عليه قد يضع الريدز في الصفوف الأولى، ثم يقف أخيرا أمام كريستال بالاس، الضحية المفضلة للريدز والذي يقف في المنطقة الدافئة بالمركز الثالث عشر بجدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي، وهو مايسهل المباراة ويقلل حدتها.

وتنطلق مباراة ليفربول ووست بروميتش في الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة والسادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

وتذاع مباراة ليفربول ووست بروميتش، عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium ،Canal + Sport 2 Polska، Sky Sports Main Event UK.
 

عاجل