رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

غلق 7 مقاهي لعدم تطبيق الإجراءات الاحترازية بالفيوم

نشر
جانب من  الحملة
جانب من الحملة

قام المهندس  ياسر جمعه، رئيس مركز ومدينة طامية بالفيوم  بجولة تفقدية لتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا وتطبيق مواعيد الغلق الجديدة التى وضعتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد ، والتأكد من الالتزام بتطبيق الإجراءات الوقائية ومواعيد الغلق للمطاعم والمقاهي والمحال التجارية والورش بمركز طامية

وذلك تنفيذاً لتوجيهات الدكتور أحمد الأنصارى محافظ الفيوم ، لرؤساء المراكز والمدن والاحياء باستمرار تكثيف الجولات الميدانية لمتابعة الآداء بالمنشآت الخدمية والتجارية ، وتطبيق الإجراءات الاحترازية التى أقرتها الدولة للتصدي لفيروس كورونا المستجد.
وأكد "رئيس المركز" بأنه أثناء الجولة بشوارع المدينة  بالمرور على المحال التجارية والكافيهات والمطاعم، للوقوف على مدى التزام هذه المنشآت بالإجراءات الوقائية والاحترازية، والتأكد من ارتداء العاملين بها والمواطنين للكمامات، والمسافات البينية بين المترددين على هذه المنشآت.

وأسفرت الحملة عن غلق 7مقاهي بطريق أسيوط الغربي وعزبة جرين وعزبة يحي الشرقي مقهي مخالفين لقرارات معالي رئيس الوزراء وتقديم الشيشة، وتم تحرير 10مصالحات للمواطنين المخالفين لعدم ارتداء الكمامات، وكما تم تحرير 30  محضر أشغال بالطريق العام. 

وقد تم غلق 5 محال لمخالفتهم مواعيد الغلق، وتم غلق 1 محال بلايستيشن، وكما تفقد أعمال الإنشاءات بكوبري فزاره ووجه بسرعة الانتهاء في الموعد المحدد.

وأكد "رئيس المركز" بأنه لابد من تكاتف الجميع والالتزام هو الطريق الوحيد للخروج من هذه المرحلة بسلام وأمان ومراعاة الاشتراطات الصحية من ارتداء الكمامات والحرص على تباعد المسافات بين المواطنين والتزام أصحاب المحال التجارية والمقاهي بالإجراءات الاحترازيه لمواجهة فيروس كورونا المستجد حرصًا على سلامة المواطنين.

عاجل