رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

3 تحذيرات من موسيماني للاعبي الأهلي قبل لقاء صن داونز

نشر
مستقبل وطن نيوز

اجتمع بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، بالاعبين قبل ساعات من انطلاق مبارة صن داونز، ووجه لهم عدة تحذيرات للوصول بالمباراة إلى بر الأمان وتحقيق النتيجة المرضية لجماهير النادي.

وحذر "موسيماني" اللاعبين من عدم التعامل الجيد مع الكرات الثابتة التي يجيدها فريق صن داونز، والتعامل الجيد مع الثلاثي الهجومي سيرينو وشالاويل وزوراني باعتبارهم أخطر عناصر فريق صن داونز ومنع اقترابهم من منطقة الجزاء، كما حذر اللاعبين من إهدار الفرص السهلة والتعامل الجيد مع العرضيات واستغلالها.

تنطلق المباراة، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وتذاع عبر قناة beIN Sports HD 4 المشفرة، وأون سبورتس الأرضي.

وعقد الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وصن داونز المقرر لها التاسعة مساء اليوم السبت، في ذهاب دور ‏الثمانية بدوري أبطال أفريقيا، أمس بمقر النادي بالجزيرة.‏

وحضر الاجتماع من الأهلي سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، والعميد علاء صلاح، مدير الأمن، وسمير عدلي، المدير الإداري، والإداريون أحمد فوزي ووائل محمد وكرم عطا ورامي بكر، وذلك في حضور مندوبي «كاف» وطاقم التحكيم والجهاز الإداري لصن داونز.

وخلال الاجتماع تم الاتفاق على كل الأمور التنظيمية للمباراة، على أن يرتدي الأهلي زيه الرسمي المكون من القميص الأحمر ‏والشورت الأبيض والجورب الأحمر، فيما يرتدي الحارس الطاقم اللبني، ويرتدي صن داونز القميص الأصفر والشورت الأزرق، على أن يرتدي الحارس الزي الأخضر.

وتم التأكيد خلال الاجتماع على ضرورة الالتزام بكافة الضوابط والإجراءات الاحترازية ‏والحضور قبل موعد المباراة بساعة ونصف.

عاجل