رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ البحيرة: إزالة 6 حالات تعدي بنطاق 3 مراكز

نشر
أثناء إزلة المباني
أثناء إزلة المباني المخالفة

شدد اللواء هشام آمنه، محافظ البحيرة، على استمرار وتكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة لما تمثله تلك التعديات من خطورة كبيرة وتأثير سلبي بالتعدي على الرقعة الزراعية وحق الدولة والشعب.

وأكد على استمرار الحملات بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية لمنع أي تعديات وإيقاف البناء المخالف فورا للحفاظ على الرقعة الزراعية وتأكيد هيبة الدولة وردع المخالفين.

و أسفرت حملات إزالة التعديات على الأراضى أملاك الدولة والزراعية التي نفذتها الوحدات المحلية لمراكز " كوم حمادة – أبو المطامير- دمنهور " عن إزالة 6 حالات تعدي على مساحة 1213 متر.

حيث تم تنفيذ 3 حالات إزالة لتعديات فى المهد بكوم حمادة منهم سور بالطوب الأبيض بمساحة 44 متر بقرية كوم شريك وأعمال حفر على مساحة 175 متر لعمل قواعد بقرية أبو الخاوى ومحاولة إنشاء وبناء مقابر مخالفة بقرية البريجات على مساحة 44 متر، وبمركز أبو المطامير تم تنفيذ إزالة لعدد حالتي تعدى بمساحة 800 متر منهم إزالة فورية في المهد على مساحة 100 بقرية زاوية صقر ومساحة 700 أسوار بالطوب الأبيض بزمام جمعية علوبة تابعة للإصلاح الزراعي.

كما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور بإيقاف أعمال بناء مخالف وفك شدة خشبية لعمل قواعد وسملات خرسانية بمساحة 150 متر بقرية الأبعادية.   
 

عاجل