رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إزالة 4 حالات تعد على الأراضي الزراعية بمركز إطسا بالفيوم

نشر
جانب من تنفيذ قرارات
جانب من تنفيذ قرارات الإزالة

نفذت الأجهزة التنفيذية بمجلس مدينة إطسا بالفيوم حملة مكبرة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية، وذلك في إطار توجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم لرؤساء المراكز والمدن باستمرار إزالة كافة التعديات بنطاق المحافظة وخاصة على الأرض الزراعية وأملاك الدولة في المهد.

وأسفرت الحملة عن إزالة 4 حالات تعدي على أرض أملاك الدولة وأرض زراعية بدائرة المركز بالتنسيق مع مركز شرطة إطسا. 

وقامت الوحدة المحلية بقرية قلمشاة بإزالة حالة تعدى على أرض أملاك الدولة بمساحة 150 متر بناحية عزبة الجبل، كما تم إزالة حالة تعدي على أرض زراعية بقرية قلمشاة بمساحة 175 مترًا عبارة عن أسوار وأساسات بالبلوك الأبيض ومونة الأسمنت.

كما قامت الوحدة المحلية بقرية قصر الباسل بإزالة حالة تعدي على أرض أملاك دولة بمساحة 50 مترًا عبارة عن عمل غرفة وأسوار بالبلوك الأبيض ومونة الأسمنت، كما قامت الوحدة المحلية بمنية الحيط بإزالة حالة بناء بمساحة 60 مترًا عبارة عن أسوار بارتفاعات مختلفة.

وشدد رئيس المركز على رؤساء الوحدات المحلية بعدم التهاون والتصدي، تعزيزًا لمبدأ سيادة القانون وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتعدي وإحالتهم للنيابة العسكرية، مؤكدًا على استمرار إزالة كافة التعديات بنطاق المركز، وتكثيف مجهودات إزالة المخالفات والتعديات يوميًا لردع المخالفين.

عاجل