رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

المخرج رؤوف عبد العزيز يعلن بدء التحضير لتصوير «الباب الأخضر»

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن المخرج رؤوف عبد العزيز، عن خوضه تجربة سينمائية جديدة قصة وسيناريو وحوار الراحل أسامة أنور عكاشة، بعد نجاحه التواصل خلال الشهور الماضية مع ورثة الكاتب الكبير للحصول على الموافقة على تقديم هذا العمل السينمائي الذي يحمل اسم "الباب الأخضر".

ونشر المخرج رؤوف عبد العزيز، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، اليوم الجمعة، البوستر الدعائي المبدئي الخاص بالفيلم، وعلق قائلًا: "تحد جديد وحلم قديم هيطلع للنور قريب جدًا، فيلم الباب الأخضر، قصه وسيناريو وحوار: أسامة أنور عكاشة، إشراف عام: حسام شوقي، وإخراج: رؤوف عبد العزيز".

ويستعد رؤوف عبد العزيز، خلال الفترة المقبلة للبدء في التحضير للفيلم من خلال اختيار الأبطال المقرر مشاركتهم في العمل، إلى جانب معاينة أماكن المقرر تصوير الفيلم بها.

ويعد فيلم "الباب الأخضر"، أول تعاقدات المخرج رؤوف عبد العزيز، خلال الفترة المقبلة بعد النجاح الكبير الذي حققه أحدث أعماله الدرامية مسلسل "الطاووس".

و"الطاووس" سيناريو وحوار كريم الديلي، وأشرف على الكتابة محمد ناير، ومونتاج أحمد حلمي وبطولة جمال سليمان وسميحة أيوب، وسهر الصايغ، وأحمد فؤاد سليم، وفرح الزاهد، وهبة عبد الغني، ورانيا محمود ياسين، وهالة فاخر، وخالد عليش، وعابد عناني، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

عاجل