رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ الدقهلية يؤدي صلاة الجمعة بمسجد النصر وسط إجراءات احترازية.. صور

نشر
مستقبل وطن نيوز

أدى الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، صلاة الجمعة بمسجد النصر بمدينة المنصورة وسط إجراءات احترازية منعًا لانتشار فيروس كورونا.
ووجه "مختار" باستمرار اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية أثناء تأدية كافة الصلاوات في كافة المساجد بنطاق المحافظة منعًا لانتشار فيروس كورونا.
 


وتضمنت خطبة الجمعة التي ألقاها الدكتور محمد حسين جاد الله مدير الدعوة بمديرية أوقاف الدقهلية تحت عنوان "اتساع أبواب الخير في الرسالة المحمدية" وتحدث قائلًا: إن من يتأمل في الشريعة الإسلامية يجدها حافلة بمناحي الخير المختلفة التي لا تقتصر على زمان أو مكان وإذا كان الله قد جعل نفحات للبيت الحرام ولشهر رمضان الكريم فقد جعل من الخير في كل زمان سبلًا متعددة، وحث خطيب الجمعة على المداومة على العمل الصالح أسوة بالنبي "صلى الله عليه وسلم " وأنه شعار المؤمنين.

والتقي محافظ الدقهلية بعدد من المواطنين عقب الانتهاء من تأدية صلاة الجمعة واستمع إلى مشاكلهم ومطالبهم ووجه بدراستها والعمل على حلها، وأكد على أننا جميعًا كجهاز تنفيذي نعمل على تلبية احتياجات المواطنين في كافة المجالات.
 


جاء ذلك في إطار توجيهات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء بشأن اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية داخل المساجد أثناء تأدية كافة الصلاوات حفاظًا على حياة المواطنين من انتشار فيروس كورونا وبالمتابعة المستمرة من اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية في هذا الشأن.

عاجل