رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

طارق صبري عن دوره في مسلسل الاختيار 2: «كرهته.. وأنهكت نفسيا»

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال الفنان طارق صبري، إن شخصية الضابط الخائن خيرت السبكي بمسلسل "الاختيار 2" التي جسدها ليس عملًا دراميًا فقط ولكنه عمل يوثق أحداث حقيقية مر بها الوطن من خلال عمل درامي، كما يوثق تضحيات مؤسسات الدولة سواء القوات المسلحة والشرطة.

وأوضح "صبري" خلال حواره مع قناة “إكسترا نيوز”، أن خيرت السبكي كان من ضمن الضباط المنشقين وكان معروفًا، حيث هرب على سيناء، لافتا إلى أن الضباط المنشقين كان لهم تأثيرًا في العمليات الإرهابية التي تمت في سيناء من خلال تنظيم ولاية سيناء الإرهابي، معلقًا: دور حساس للغاية".

وحول وجه الشبه بينه وبين خيرت السبكي قال إن مخرج العمل راعى أن يكون الممثل شبيه إلى حد كبير بالشخصية التي يقدمها، لافتا إلى أن خيرت السبكي كان ضابط شاطر وتم ترشيحه عقب انتهاء عمله في الأمن المركزي إلى جهاز الأمن الوطني ثم دخل فرقة مكافحة إرهاب.

وتابع: "مشكلتي في تقديم شخصية خيرت السبكي، هي المدخل للشخصية، حقيقي كنت بكره الدور وأنا بقدمه ونهكت نفسيا لأن مكنتش لاقي أي مبرر للي بيعمله"، مشيرًا إلى أن أصدقاؤه وطاقم العمل ووزارة الداخلية وفروا معلومات كتير للمسلسل، معقبًا: “مواقف كتير وكلام كتير هو قاله قبل وبعد التحول من ضابط لإرهابي”.

عاجل