رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ارتفاع جديد بدرجات الحرارة.. تعرف على طقس ثاني وثالث أيام العيد

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس المتوقعة، خلال الـ48 ساعة المقبلة، التي توافق ثاني وثالث أيام عيد الفطر المبارك.

وأشارت الهيئة إلى وجود ارتفاع طفيف في درجات الحرارة على معظم أنحاء الجمهورية، دون وجود ظواهر جوية أخرى تؤثر على حركة المواطنين.

وجاء في توقع الهيئة للطقس في ثاني وثالث أيام العيد كالتالي:

-الجمعة ثاني أيام العيد 

تكون حالة الطقس غدًا الجمعة، الموافق ثاني أيام عيد الفطر المبارك، حار على القاهرة والوجه البحري، مائل للحرارة على السواحل الشمالية شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد.

وتكون حالة الطقس ثاني أيام عيد الفطر المبارك ليلا، لطيف على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى معتدل على جنوب سيناء وجنوب البلاد، وتكون الظواهر الجوية المؤثرة هي نشاط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشرقية وجنوب سيناء وشمال الصعيد.

وحول درجات الحرارة المتوقعة، ثاني أيام عيد الفطر المبارك، على القاهرة الكبرى والوجه البحري 33 للعظمى والصغرى 18، السواحل الشمالية 27 للعظمى والصغرى، جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 37 للعظمى والصغرى 18، شمال الصعيد 37 للعظمى و22 للصغرى، جنوب الصعيد 39 للعظمى والصغرى 25.

-السبت ثالث أيام العيد 

فيما يكون طقس ثالث أيام عيد الفطر، حار على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الغربية، مائل للحرارة على السواحل الشرقية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد.

ويكون معتدل ليلا على كافة الأنحاء، يصاحب ذلك نشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة، ويكون هناك نشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من غرب البلاد.

وحول درجات الحرارة المتوقعة ثالث أيام عيد الفطر، على القاهرة الكبرى 34 للعظمى والصغرى 21، السواحل الشمالية 31 للعظمى والصغرى 21، جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 37 للعظمى والصغرى 26، شمال الصعيد 37 للعظمى والصغرى 23، جنوب الصعيد 39 للعظمى والصغرى 26.

عاجل