رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

صبا الرافعي تفتح النار على صناع «اللي مالوش كبير».. وعمرو ياسين يهاجم المخرج

نشر
مستقبل وطن نيوز

أثارت الفنانة صبا الرافعي جدلًا كبيرًا بسبب منشور لها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، كشفت من خلاله عن حذف جزء كبير من مشاهدها في مسلسل "اللي مالوش كبير".

ونشرت صبا الرافعي مجموعة من الصور لها من المسلسل عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وعلقت قائلة: "اللي كان متابع خط هويدا في اللي مالوش كبير أحب أقول إن رغم المشاهد اللي اتشالت بدءًا من نص المسلسل للنهاية ومتعرضش إلا إن الدور الحمد الله نجح لأني تعبت واجتهدت فيه ولأن الحقيقة اللي بيشتغل مع عمرو ياسين حتى لو عدد مشاهده مش كتير بينور وبيبقى في حتة تانية وكل سنة وأنتو طيبين واللي عدى عدى واللي جاي أحلى إن شاء الله".

ومن جانبه رد السيناريست عمرو محمود ياسين على المنشور قائلًا: "صبا أنا مقدر جدًا إنك بذلتي مجهود في المسلسل وقدمتي شغل كويس جدًا وأنتي عارفة إني مع خلاف مع المخرج اللي عمل كدة من ورايا لأسباب سياسية وليست فنية.. عمومًا أنتي فنانة بروفاشينل جدًا وواثقة من أدواتك وموهبتك وإن شاء الله اللي جاي أحسن".

كما علمت مصادر خاصة أن الفنانة ياسمين عبد العزيز السبب وراء حذف معظم مشاهد صبا الرافعي وقام المخرج مصطفى فكري بتنفيذ رغبتها.

جدير بالذكر أن هناك خلاف اندلع بين ياسمين عبد العزيز والسيناريست عمرو محمود ياسين أدت إلى إلغاء متابعة بعضهما البعض بموقع "إنستجرام"، وكما أكد عمرو ياسين في تصريحات تليفزيونية أن هناك خلافات وقعت بينهما.

عاجل