رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رئيس جامعة أسيوط يتفقد الأطقم الطبية المناوبة في أول أيام عيد الفطر

نشر
مستقبل وطن نيوز

أجرى الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط ظهر اليوم، جولة تفقدية داخل عدد من مستشفيات أسيوط الجامعية وذلك لزيارة الأطقم الطبية المناوبة في أول أيام عيد الفطر المبارك بمختلف أقسام مستشفيات أسيوط الجامعية.

رافقه خلالها الدكتور علاء عطية عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة مستشفيات الجامعة، والدكتور علاء عبد المنعم مدير المستشفى الجامعي الرئيسي.

وقال الدكتور طارق الجمال، إن زيارته استهدفت زيارة الأطقم الطبية المناوبة وتهنئتهم بمناسبة عيد الفطر المبارك، مشيدًا بجهدهم المخلص والدؤوب في خدمة المرضى على مدار العام بصفة عامة وفي أيام الأعياد والمناسبات بصفة خاصة وهو العمل الذي تعاظم دوره وأهميته في ظل انتشار جائحة كورونا.

وأشار إلى اطمئنانه خلال الجولة على انتظام الخدمة الطبية المقدمة وحسن سيرها بمختلف أقسام مستشفيات أسيوط الجامعية.

وأشاد رئيس الجامعة بالتزام أفراد الأطقم الطبية بالإجراءات الاحترازية المعلنة للحفاظ على صحتهم وسلامتهم وصحة وسلامة المرضى والمترددين على الأقسام الطبية المختلفة، منوهًا أن تردد على قسم الاستقبال العام 16 حالة اشتباه كورونا خلال النصف الأول فقط من اليوم والتي تم ثبوت إيجابية حالة واحدة منهم وجاري استكمال الفحوصات الطبية لتحديد وضع باقي الحالات.

وأوضح الدكتور علاء عطية أنه تم توزيع عبوات حلوى ومياه غازية على الأطقم الطبية المتواجدة لإضفاء جو من البهجة والسرور عليهم تزامناً مع أول أيام العيد، مشيرًا إلى أن رئيس الجامعة أجرى خلال جولته حوارات مع عدد من المرضى والمرافقين وذلك للتأكد من تلقيهم الخدمة الطبية المطلوبة وتلبية احتياجاتهم.

هذا وتناشد محافظة أسيوط المواطنين وأصحاب المحال التجارية والمطاعم والكافيهات بالالتزام بتطبيق القرارات الصادرة حفاظاً على حياتهم وحياة المواطنين وتجنبًا للإصابة بالفيروس والحد من انتشاره والإسراع في التسجيل علي الموقع الخاص بوزارة الصحة والسكان "www.egcovac.mohp.gov.eg" للحصول على لقاح فيروس كورونا المستجد وبموجب التسجيل يتم تحديد الأيام المخصصة للحصول على جرعة اللقاح وذلك من خلال الخط الساخن 15335.

وأعلنت المحافظة عن تخصيص بعض الخطوط الساخنة لتلقي شكاوى المواطنين والرد على استفساراتهم الخاصة بفيروس كورونا المستجد والتعامل الفوري مع أية حالات اشتباه وذلك على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع وهي رقم (2135603/ 088) الخاص بغرفة إدارة الكوارث والأزمات بالمحافظة ورقم الخط الساخن الخاص بغرفة عمليات المحافظة (2135858/ 088) أو رسائل الواتس آب (01000623873) بالإضافة إلى رقم غرفة الأزمات والطب الوقائي بمديرية الصحة بأسيوط (01060603745).

DSC_6297
DSC_6297
DSC_6310
DSC_6310
DSC_6307
DSC_6307
DSC_6284
DSC_6284
DSC_6295
DSC_6295
عاجل