رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بسبب كورونا.. ألين دي جينيريس تنهي برنامجها بعد 19 عامًا من النجاح

نشر
مستقبل وطن نيوز

أنهت مقدمة الأمريكية العالمية ألين دي جينيريس، برنامجها الحواري بعد 19 عامًا من بدايته، وهو القرار الذي تدرسه منذ عدة أعوام.

ووفقًا لمجلة “هوليوود ريبورتر” أخبرت ألين دي جينيريس طاقم العمل بقرارها أمس الأول الثلاثاء، وستناقش قرارها في برنامج الإعلامية الشهيرة أوبرا وينفري لتشرح لماذا أخذت القرار وما هي خطوتها التالية.

وقالت ألين دي جينيريس للمجلة "عندما تكون إنسانا مبدعا، دائما ما تحتاج للتحدي، وبقدر ما كان هذا البرنامج عظيما ومرحا، لم يعد يمثل تحديا".

ويأتي انتهاء البرنامج بعد أن اتهم عدد من الموظفين السابقين والحاليين بالبرنامج ديجينيريس -63 عاما- العام الماضي بتبني بيئة عمل سامة وتجاهل تعرضهم للتنمر من جانب المسؤولين التنفيذيين.

وكانت قد وجهت ألين دي جينيريس، الممثلة الكوميدية الأمريكية، مقدمة برنامج "إلين شو"، رسالة شكر إلى داعميها في محنة إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وذلك بعد ساعات من إعلان إصابتها بـ"كوفيد 19"، وتوقف برنامجها ضمن الإجراءات الاحترازية من جائحة الفيروس التاجي، نهاية العام الماضي.

وشاركت ألين دي جينيريس جمهورها ومعجبيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، صورة جديدة لها، معلقة: "شكرًا لكم على كل رسائلكم الجميلة.. إنها تساعدني كثيرًا".

وأعلنت ممثلة الكوميدية الأمريكية، مقدمة برنامج "ألين شو"، عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وبذلك ستوقف برنامجها الحواري لفترة مؤقتة.

وكتبت ألين دي جينيريس عبر حسابها الرسمي على إنستجرام في وقت سابق قائلة: "مرحبًا بالجميع، أريد أن أخبركم جميعًا بأن نتيجة اختبار فيروس كوفيد 19 كانت إيجابية، لحسن الحظ أشعر أنني بخير الآن، لقد تم إخطار أي شخص كان على اتصال وثيق بي، وأنا أتبع جميع الإرشادات المناسبة".

عاجل