رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

عقب انتهائهم من صلاة العيد.. إصابة 3 أشخاص إثر حادث ببني سويف

نشر
مستشفى بني سويف الجامعي
مستشفى بني سويف الجامعي

أصيب 3 أشخاص، اليوم الخميس أول أيام عيد الفطر المبارك، في حادث انقلاب دراجة نارية بطريق فرعي بين قريتي باروط اهوه  بمحافظة بنى سويف، عقب انتهائهم من صلاة العيد، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى الجامعي لتلقي العلاج والإسعافات الأولية.

تلقى اللواء محمد مراد مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب دراجة نارية بالطريق الزراعي الفرعي الرابط بين قريتي اهوه وباروط بمركز بني سويف، الذي وجه بسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة وإخطار مرفق الإسعاف لنقل المصابين إلى اقرب مستشفى وتوجيه رجال المباحث والمرور إلى مكان الحادث للوقوف على أسبابه وملابساته ورفع آثاره.

ودفع مرفق إسعاف بني سويف ب  3 سيارات إسعاف إلى مكان الحادث حيث جرى نقلهم إلى مستشفى بني سويف الجامعي لتلقي العلاج والإسعافات الأولية تحت إشراف الدكتور عاطف مرسي عميد كلية الطب بجامعة بني سويف.

وتبين أن المصابين في الحادث هم: طة محمد مسلم، 22 سنة، فلاح، مقيم قرية قمبش بمركز ببا، مصاب جروح وسحجات بالجسم، واحمد شعبان بيومي، 15 سنة، طالب، مصاب جروح وسحجات بالجسم، و مصطفي يوسف محمود، 13 سنة، طالب، مقيم قرية دموشيا، مصاب  نزيف داخلي مع جروح وسحجات بالجسم.

وشهد الطريق الفرعي باروط اهوه دائرة مركز بنى سويف انقلاب دراجة نارية وإصابة مستقليها، عقب انتهائهم من صلاة عيد الفطر المبارك، وجرى نقل المصابين في الحادث إلى مستشفى بنى سويف الجامعي. 

عاجل