رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ملوك الجدعنة الحلقة الأخيرة.. سفينة وسرية يقضون على العصابة ويعودان للحارة من جديد

نشر
مستقبل وطن نيوز

بدأت أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل "ملوك الجدعنة" الذي يشارك من خلاله الفنان مصطفى شعبان، والفنان عمرو سعد، بظهور سفينة، مع الخواجة مارسيل، والذي يشدد على ضرورة التخلص من سرية، واستعادة البضاعة المسروقة من جديد، ليؤكد له سفينة على أنه سينهي هذا الأمر تمامًا كما يريد.

وتنتقل الأحداث بعد ذلك إلى سليم، تاجر المخدرات، وهو يدخل على سرية منزله، ويهدده بأنه سيقتله، إذا لم يعيد له بضاعته وابنته أيضًا، ليكتشف بعد ذلك أن ابنته تعيش عنده في البيت بموافقتها، وترفض الذهاب معه، ليقول له سرية إنه لا يهدد وسيدفع ثمن رفع سلاحه عليه غاليًا.

تذهب بسنت للكوافير فتكتشف أن فاتن تعمل به، فتقرر أنها هي من تعمل لها قدمها وضفائرها، لتكيدها بعد ذلك، وتهينها، فيعلم سرية بكل شئ يخص فاتن، ويأمر رجاله بشراء الكوافير وجعله باسمها، وإحضار له بسنت، بعد أن علم أيضًا عنها كل شئ ومخططاتها، فيأمرها بأن تبلغ مجدي ما يريده هو فيما يخص المخازن.

يظهر بعد ذلك سليم ومجدي مع بعضهما، ويأمره بأن يقتل سرية، ليتخلص منه، وتعود له ابنته من جديد، فيضع له مجدي سمًا في شرابه دون أن يعلم، فيدخل عليه بعد ذلك زاهي العتال، ويتعجب من عدم موته، فيجعله "العتال" يمضي على تنازل عن كامل ممتلكاته ليأخذها لنفسه، ثم يخبره بأنه شرب سم ويموت.

تنتقل الأحداث بعد ذلك إلى سرية وسفينة وهم يتواجهان أمام بعضهما، ويرفعان على بعضهما السلاح، ثم يدخل عليهما رجال زاهي العتال ومارسيل، ليتضح في النهاية أنهما كانا يرتبان مع بعضهما كل هذه الحكاية، ويقضون على العتال ومارسيل ورجالهم، ويعودون من جديد للعيش في الحارة، ورانيا يوسف تنجب من جديد.

عاجل