رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ البحيرة: إزالة 7 حالات تعد بنطاق 4 مراكز

نشر
أثناء إزالة أحد المباني
أثناء إزالة أحد المباني المخالفة

أسفرت حملات إزالة التعديات على الأراضي أملاك الدولة والزراعية التي نفذتها الوحدات المحلية لمراكز "أبو حمص - الدلنجات - بدر - المحمودية" في البحيرة، عن إزالة 7 حالات تعدٍ على مساحة 4150 مترا.

وتم تنفيذ حالة إزالة علي مساحة 3500 متر عبارة عن سملات وأعمدة حديدية بزمام قرية دمسنا بأبو حمص، و إزالة حالتي تعدي علي الأراضي الزراعية بمساحة 300 متر بقرى المسين والوفائية بالدلنجات بمساحة عبارة عن مبانٍ من الطوب الأبيض والمونة الإسمنتية.

كما تم إزالة حالتي تعدٍ بمساحة 190 متر عبارة عن مباني مخالفة  بدون ترخيص خارج الحيز بنطاق وحدة عمر مكرم بمركز بدر، و إيقاف أعمال وفك شدة خشبية لصب سقف دور أول علوي بدون ترخيص بمساحة 60 متر بقرية منشأة ناصر بنطاق وحدة أم صابر، و إزالة حالة تعدي علي الأرض الزراعية بمساحة 100 متر بقرية ليديا الجديدة التابعة لقرية ديروط بالمحمودية عبارة عن سملات مدفونه في باطن الأرض.

وبدوره شدد اللواء هشام آمنه، محافظ البحيرة، على استمرار وتكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة لما تمثله تلك التعديات من خطورة كبيرة وتأثير سلبي بالتعدى على الرقعة الزراعية وحق الدولة والشعب.

وأكد استمرار الحملات بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية لمنع أي تعديات وإيقاف البناء المخالف فورا للحفاظ على الرقعة الزراعية وتأكيد هيبة الدولة وردع المخالفين.

 

عاجل