رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بالأسماء.. مصرع وإصابة 21 شخصا إثر تصادم على الصحراوي الشرقي بسوهاج

نشر
مستقبل وطن نيوز

لقي 5 أشخاص مصرعهم، اليوم الأربعاء، وأصيب 16 آخرين في حادث تصادم وقع بين سيارة ميكروباص وأخرى نقل علي الطريق الصحراوي الشرقي سوهاج البحر الأحمر عند نقطة الكيلو 55.

وتم نقل المصابين إلى مستشفى سوهاج الجامعي والمتوفين 3 للمستشفى المركزي بأخميم و2 للمستشفى التعليمي.

ونتج عن الحادث وفاه كل من الطفل صلاح علاء صلاح البالغ من العمر عامين، يسرية عبد الحافظ أحمد، 35 عامًا، وسهام كمال عثمان، 30 عامًا، وحربي السيد أحمد 30 عامًا، وجثة مجهولة الهوية.

كما تبين إصابة كل من “هيثم أبو زيد محمد”  35 عامًا، “محمود كليب أحمد” 27 عامًا، “يحيى علاء صلاح ” 9 أعوام، “ندا صلاح علاء”  12 عامًا، “تيسير صلاح محمد”  30 عامًا، “غادة محمد القط”  12 عامًا، “كريمة وهبي محمود” 11 عامًا، “حمزة محمد القط”  4 أعوام، “ياسين وهبي حمدي ” 9 أعوام، “حاتم شحاته حسن”  24 عامًا، “فلاح محمود أحمد”  58 عامًا، “وليد عبد المطلب رضوان”  29 عامًا، “هاني بدوي أحمد”  27 عامًا، “رحاب حسن عبدالله”  25 عامًا، “ضاحي خلف أحمد”  36 عامًا، “طارق عبد الفتاح حافظ”  20 عامًا، مصابين بكسور وجروح متفرقة بالجسد.

وتعود الواقعة عندما تلقي اللواء الدكتور حسن محمود مدير أمن سوهاج إخطاراً من مأمور مركز شرطة أخميم   يفيد بوقوع حادث تصادم على الطريق الصحراوي الشرقي سوهاج البحر الأحمر بين سيارة ميكروباص وسيارة نقل ووجود متوفين ومصابين .

وبانتقال المأمور وضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان الواقعة وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء عبدالحميد أبوموسى مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها الرائد إبراهيم صقر رئيس وحدة مباحث مركز شرطة أخميم، تبين وقوع حادث التصادم على الطريق الصحراوي الشرقي دائرة المركز، ونتج عن الحادث وفاة 5 من بينهم طفل وإصابة 16 شخصا آخرين من مستقلي السيارتين، وتم نقل جميع المصابين إلى مستشفى سوهاج الجامعي، ونقل 3 من المتوفين إلى مشرحة مستشفى أخميم المركزي، و2 لمشرحة مستشفى سوهاج التعليمي.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

عاجل