رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ضبط شخص استولى على أموال سيدة لتوظيفها في الفاكهة

نشر
مستقبل وطن نيوز

ألقت مباحث الأموال العامة، القبض على شخص استولى على أموال سيدة بحجة توظيفها لها مقابل أرباح شهرية في مجال تجارة الفاكهة، وتمت إحالته إلى النيابة للتحقيق.

وتبلغ للإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من (سيدة، مقيمة بدائرة مركز شرطة زفتى بمحافظة الغربية) بقيام أحد الأشخاص بتلقي مبالغ مالية منها بقصد توظيفها واستثمارها لها بالمخالفة للقانون.

وأكدت تحريات فرع الإدارة بوسط الدلتا صحة الواقعة وعن قيام (أحد الأشخاص، مقيم بدائرة مركز شرطة السنطة بمحافظة الغربية) بممارسة نشاطاً إجرامياً فى مجال النصب والاحتيال على المواطنين راغبي استثمار أموالهم والاستيلاء على أموالهم بزعم استثمارها وتوظيفها لهم في مجال تجارة الفاكهة مقابل أرباح مجزية متفق عليها فيما بينهم بالمخالفة للقانون ، وتمكن من خلال ذلك الحصول على مبالغ مالية من الشاكية مقابل حصولها على أرباح متفق عليها من قيمة رأس المال، إلا أنه توقف عن السـداد ورفض رد أصل المبلغ المالي المسـتولي عليه، كما أضافت التحريات وجود ضحايا آخرين لم يتقدموا للإبلاغ أملاً فى الحصول على الأرباح أو استرداد أموالهم.

وعقب تقنين الإجراءات تنسيقاً مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الغربية أمكن ضبطه ،وبمواجهته أقر بارتكابه للواقعة فتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

واصلت أجهزة وزارة الداخلية جهودها في مكافحة جرائم توظيف الأموال وذلك استمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة جرائم توظيف الأموال والنصب والاحتيال على المواطنين للاستيلاء على أموالهم.
 

عاجل