رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأرصاد تكشف تفاصيل حالة الطقس خلال أيام العيد

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية استمرار الانخفاض في درجات الحرارة علي كافة الانحاء حيث من المتوقع أن تسجل درجة الحرارة العظمي في القاهرة ٣٢ درجه وجنوب الصعيد ٣٧ درجة اليوم .

و تستمر هذه الأجواء خلال أيام عيد الفطر المبارك.

ويسود اليوم الأربعاء نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشرقية وشمال الصعيد ، مع فرص أمطار خفيفة تكون رعدية أحيانا على مناطق من سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر على فترات متقطعة.

وعن يوم الخميس أول أيام عيد الفطر المبارك  يكون هناك نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء على فترات متقطعة ، وتسجل درجات الحرارة على القاهرة والوجه البحري 33 فيما تكون 27 على السواحل الشمالية و 37 على جنوب الصعيد.

اما يوم الجمعة 14 مايو ثاني أيام عيد الفطر المبارك فيشهد نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشرقية وجنوب سيناء وشمال الصعيد. وتسجل درجات الحرارة على القاهرة والوجه البحري 34 فيما تكون 27 على السواحل الشمالية و 37 على جنوب الصعيد.

اما عن يوم السبت 15 مايو ثالث أيام عيد الفطر فتنشط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشرقية وجنوب سيناء وشمال الصعيد وتسجل درجات الحرارة على القاهرة والوجه البحري 34 فيما تكون 28 على السواحل الشمالية و 40 على جنوب الصعيد.

- يوم الأحد 16 مايو:

نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء، وتسجل درجات الحرارة على القاهرة والوجه البحري 35 فيما تكون 30على السواحل الشمالية و 41 على جنوب الصعيد.
 

عاجل