رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تقديم الحقائق دون تزييف.. أحمد عز يكشف أسرار «هجمة مرتدة»

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكد الفنان أحمد عز أن الهدف الرئيسي للقائمين على مسلسل هجمة مرتدة هو تقديم الحقائق دون تزييف، وليس بغرض تشويه أحد أو المحاباة لآخر، موضحًا أنه -المسلسل- ينقل الحقائق وللجمهور مُطلق الحرية في متابعتها وتكوين رأيه الخاص.
وأضاف عز، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، أن أي مواطن هو جندي في عمله يخدم وطنه، ولا يوجد اختيار في كل ما يخص الحفاظ على بلدنا، فعلينا حين نختلف، نختلف معاً، ولا دخل للخارج.

وكشف أحمد عز أن مسلسله الجديد «هجمة مرتدة»، أحداثه بالكامل مأخوذة من ملف حقيقي مطعم بالطابع الدرامي، مؤكدا أن الأسماء في المسلسل مستعارة ولكن الأحداث كلها حقائق موثقة 100%، سمحت المخابرات العامة للصناع بالاطلاع عليها في ملفات وفيديوهات أيضا.

وأكد أحمد عز أن شخصية "ريكاردو" شخصية حقيقية بالفعل، ولكن تم تغيير اسمه، ويعمل في جهاز مخابرات معادي.

وأكد عز أن تقديمه للشخصية بلمحة كوميدية، كان مقصودا، فهذا طابع المصريين ككل، هم يحبون النكتة والضحك ويمكنهم الحب ولكن وقت الجد تجد معدنهم الأصيل.

مسلسل "هجمة مرتدة" من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب، وبطولة أحمد عز، هند صبري، ماجدة زكي، هشام سليم، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، ندى موسى، محمود البزاوي، محمد عادل، خالد أنور، نور محمود، محمد جمعة، فيدرا، أحمد فؤاد سليم، يوسف عثمان، هاجر الشرنوبي، مايان السيد، شمم الحسن، لاشينة لاشين، علي قنديل.

عاجل