رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

القوات المسلحة تهنئ الرئيس السيسي بمناسبة عيد الفطر المبارك

نشر
القوات المسلحة
القوات المسلحة

هنأت القيادة العامة للقوات المسلحة الرئيس  عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، ورجال القوات المسلحة، والشعب المصرىيالعظيم بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك أعاده الله على مصر وشعبها بالخير واليمن البركات.

وفي سياق متصل، وتنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، أصدرت القيادة العامة للقوات المسلحة أوامرها بتنفيذ عدد من الزيارات لمنازل أسر الشهداء بعدد من محافظات الجمهورية، وتقديم الهدايا العينية والمادية المقدمة من الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة؛ بمناسبة الاحتفال بعيد الفطر المبارك، في ظل الإجراءات الاحترازية التى تتبعها الدولة للحفاظ على سلامة المواطنين ومجابهة انتشار فيروس كورونا .

من جانبهم، عبر أسر الشهداء عن عميق امتنانهم للجهود التي تبذلها الدولة المصرية التي لا تنسى أبداً أبناءها من الشهداء الذين قدموا أرواحهم فداء لهذا الوطن الغالي ودفاعا عن استقراره وسلامة أراضيه.

تأتى تلك الزيارات تأكيداً على حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي القائد الأعلى للقوات المسلحة والقيادة العامة للقوات المسلحة على مشاركة أبناء وأسر الشهداء في كافة الاحتفالات والمناسبات، وتأكيداً على المسئولية الاجتماعية للقوات المسلحة تجاه أبنائها ممن قدموا أرواحهم فداء للوطن.

 

 

عاجل