رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ الشرقية: إنشاء مطالع صناعية بالمصالح الحكومية لذوي الهمم

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، أن المحافظة تولي اهتماما كبيرا بذوي الهمم، وتسعى جاهدة لتوفير جميع احتياجاتهم، باعتبارهم شركاء أساسيين في بناء وتقدم المجتمع، وذلك من خلال إنشاء مطالع صناعية (رامب) لذوي الهمم للتيسير عليهم ولمساعدتهم على التنقل، وإنهاء مصالحهم بمختلف المصالح الحكومية.

وأوضح المحافظ، أنه تم وضع خطة عمل بالتعاون بين المحافظة، والمديريات الخدمية، والهيئات والمراكز، والمدن والأحياء لإنشاء مطلع صناعي بكل جهة لخدمة ذوي الهمم والإعاقة الحركية والتسهيل عليهم أثناء حصولهم علي الخدمات المختلفة.

وأضاف محافظ الشرقية، أن المحافظة لا تدخر جهداً في توفير أوجه الرعاية الصحية والمجتمعية التي من شأنها رفع درجة انخراطهم وتفاعلهم بالمجتمع، مؤكدا أن الاهتمام بذوي الهمم لن ينقطع فهم أبناؤنا وإخواننا، لافتا إلى أنه ستشهد الفترة القادمة خدمات غير مسبوقة لهم في العديد من المجالات.

ومن جانبه أشار رمضان عبدالحميد وكيل أول وزارة التربية والتعليم، إلى أنه تنفيذا لتوجيهات محافظ الشرقية تم الانتهاء من إنشاء مطلع صناعي (رامب) بديوان عام المديرية، وذلك للتخفيف والتيسير على ذوي الهمم، وإنهاء مصالحهم بسهولة ويسر، وتقديم كافة الخدمات لهم.

 

عاجل