رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إخلاء سبيل المتهمين بقضية كافية «حسن شاكوش»

نشر
مستقبل وطن نيوز

أمرت نيابة مدينة نصر الجزئية بإخلاء سبيل جميع المتهمين المحبوسين احتياطيًا علي ذمة قضية كافيه مطرب المهرجانات حسن شاكوش.

كانت النيابة وجهت لـ"شاكوش" ومن معه، تهمة تنظيم حفل افتتاح كافيه يملكه بدون ترخيص ومخالفة القرارات الحكومية بشأن حظر التجمعات في ظل وباء كورونا.

واستمعت النيابة لأقوال رئيس مرافق شرق القاهرة، في الواقعة، وأمرت بالاستعلام من حي شرق مدينة نصر حول ما إذا كان تم صدور ترخيص لكافي شوب مطرب المهرجانات حسن شاكوش من عدمه، وبيان إذا ما كان تم تحرير محضر مخلفات للكافيه، وفي حالة الأولى عدم صدور ترخيص بيان المخالفات بالأرقام.

وأكد المتهمون في القضية رقم 928 لسنة 2021 جنح مدينة نصر، أنهم يعملون بالكافيه، وليس لهم أي علاقة بمخالفة التدابير الاحترازية الصادرة من مجلس الوزراء، والمحرر بها المخالفة، ولا يعلمون سبب القبض عليهم.

وكشف أحد المتهمين عن أنه تم التعاقد معه لتأمين حفل افتتاح الكافيه مقابل 300 جنيه في الليلة، ولا يعمل باستمرار في الكافيه"، نافيًا عدم معرفته بافتتاح المحل بدون تراخيص من عدمه، أو مخالفة الإجراءات الاحترازية لقرارات مكافحة كورونا.

وكانت النيابة أمرت بإخلاء سبيل المطرب بكفالة 20 ألف جنيه، وقررت إخلاء سبيل 10 آخرين من العاملين بكفالة 1000 جنيه لكل منهم على ذمة التحقيقات.

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المطرب الشهير حسن شاكوش بتهمة مخالفة إجراءات مكافحة كورونا بإقامة حفل افتتاح لـ"كافيه" يملكه بشارع أنور المفتي في مدينة نصر، إضافة لعدم الحصول على بعض التراخيص.

عاجل