رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ملخص الحلقة الـ28 من مسلسلات رمضان

نشر
مستقبل وطن نيوز

عرض برنامج «صباح الخير يا مصر»، الذي يعرض عبر القناة الأولى، والفضائية المصرية، ويقدمه الإعلاميان محمد الشاذلي وجومانا ماهر، تقريرا تلفزيونيا بعنوان «الحدوتة... ملخص الحلقة الـ28 من مسلسلات رمضان»، وتواصل مسلسلات رمضان تقديم أحداث وتفاصيل جديدة ومشوقة، وبدأت حلقة مسلسل “الاختيار 2” بالقبض على أحد أعضاء الجماعة الإرهابية واعترف أنهم كانوا يخططون لاغتيال رئيس الجمهورية بعدما علموا أن الرئيس سيسافر كثيرا خلال الفترة المقبلة، ويعترف بأنهم سافروا للتدريب خارج مصر على التعامل مع سلاح الدوشكة الذي تم تجهيز خصيصا لهذه العملية ويعترف على مكان الشقة التي يختبؤون فيها.

أما مسلسل “هجمة مرتدة”، فقد بدأت حلقته الثامنة والعشرون بإثارة كبيرة حيث تضمنت الحلقة مشهدا مؤثرا لوالدة سيف بعدما علمت بوفاة شقيقه، وكانت متأثرة جدا لحظة عودتهم من دفنهم، كما علمت دينا خبر وفاة شقيق مايان السيد واعتقد أنه المتوفي سيف العربي، إلا أنها اطمأنت لما راحت لتقدم واجب العزاء ووجدته موجودا في العزاء. 

وشهدت حلقة “مسلسل القاهرة كابول” طلب الشيخ رمزي من أبو الغريب وأبو الفرج حمايته شخصيا وتكليفهم بقتله في حال تمكن منه الأمريكان وقال لهم "ده أمر اوعوا تدوا الشرف ده للعدو، اللي هيقتلني برصاصة قبلهم يبقى هو اللي بيحميني". 

وفي مسلسل “نجيب زاهي زركش”، قام سعيد بإعادة المليون جنيه التي حصل عليها من نجيب بعدما شغل المال وكسب أموالا كثيرة، فذهب إلى قصره لإعادة المبلغ لكن زركش رفض وقام بمشاركته في مشروعه وطلب منه أن يعيش معه في القصر.

 

 

 

عاجل