رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

اليوم.. آخر مهلة لتسليم استمارات الثانوية العامة

نشر
مستقبل وطن نيوز

تنتهي اليوم الثلاثاء، المهلة التي أقرتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، للمديريات التعليمية، لتسليم استمارات تقديم طلاب الصف الثالث الثانوي العام.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قررت مد فترة تقديم المدارس لاستمارات طلاب الثانوية العامة للكنترولات.

وأرسلت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، خطابًا لجميع مديريات التربية والتعليم بالمحافظات على مستوى الجمهورية، بمد فترة تقديم المدارس لاستمارات طلاب الثانوية العامة للكنترولات حتى الثلاثاء 11مايو.

وجاء في نص الخطاب: "إلحاقًا للفاكس المرسل لسيادتكم بتاريخ ۲۰۲۱/٤/۱۹ بشأن تسليم الاستمارات الإلكترونية الخاصة بالصف الثالث الثانوي للتقدم للامتحان للعام الدراسي ۲۰۲۱/۲۰۲۰ والتي تم التنبيه فيه على سرعة تسليم استمارات وكشوف (150 د) إلى لجان النظام والمراقبة في موعد أقصاه الخميس الموافق ٢٠٢١/٥/٦. 

نحيطكم علما بأن المدارس التابعة لمديريتكم لم تقم بتسليم استمارات الطلاب إلى لجنة النظام والمراقبة التابعة لمديريتكم حتى الآن، وأن نسبة المدارس التي قامت بتسليم الاستمارات لم تتعدى نسبة الـ۱۰% من إجمالي الاستمارات المطلوب تسليمها والمسجلة على موقع الوزارة".

وأضاف الخطاب: "يرجى التنبيه مشددا على المدارس التابعة لكم بسرعة تسليم الاستمارات في موعد أقصاه الثلاثاء الموافق ١١/٥/٢٠٢١ ، مع التنبيه على تلك المدارس أنه من يتخلف عن هذا الموعد سيتعرض للمسائلة القانونية ، وذلك تحت مسئوليتكم".

 

عاجل