رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

القمة 122.. «الحاوي» وآجايي يتصدران قائمة هدافي مباريات الأهلي والزمالك للجيل الحالي

نشر
مباراة الأهلي والزمالك
مباراة الأهلي والزمالك - صورة أرشيفية

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في الوطن العربي إلى لقاء القمة 122، بين الأهلي والزمالك، وذلك في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء اليوم الاثنين، على استاد القاهرة ضمن منافسات الأسبوع الـ«21» من بطولة الدوري الممتاز.

يدخل الأهلي مواجهة اليوم وفي رصيده 40 نقطة، جمعها من 18مواجهة، فيما يدخل الزمالك مواجهة اليوم ومعه 44 نقطة جمعها من 20 مباراة.

ويحتل ثنائي الأهلي جونيور أجايي ووليد سليمان صدارة هدافي مباريات القمة برصيد 4 أهداف لكل لاعب حيث أحرز النيجيري هدفين في بطولة الدوري وهدفين في نهائي كأس السوبر المصري عام 2019، بينما أحرز الحاوي ثلاث أهداف في بطولة الدوري الممتاز، وهدف واحد في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2013 في المباراة التي فاز بها الفريق الأحمر بنتيجة 2-4.
ويتصدر محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق قائمة هدافي الزمالك في مباريات القمة من الجيل الحالي، بتسجيله ثلاثة أهداف، ويأتي في المركز الثاني كل من محمود علاء وأيمن حفني ثنائي الفريق برصيد هدفين لكل منهما، وهو نفس عدد أهداف محمد شريف مهاجم الأهلي، عندما سجل هدفين في المباراة الماضية التي فاز فيها المارد الأحمر 2-1.

عاجل