رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ البحيرة يعتمد جدول امتحانات الترم الثاني للشهادة الإعدادية

نشر
محافظ البحيرة أثناء
محافظ البحيرة أثناء إعتمادة مواعيد الإمتحانات

اعتمد اللواء هشام آمنه، محافظ البحيرة، اليوم، جدول امتحانات للفصل  الدراسي الثاني لعام 2020/2021 لشهادة إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي "الشهادة الإعدادية"، حيث ستبدأ الامتحانات يوم الثلاثاء 1 يونيو وتنتهي 7 يونيو.

كما اعتمد محافظ البحيرة، جدول امتحانات الشهادة الإعدادية للقسم المهني التي تبدأ في 1 يونيو وتنتهي 7 يونيو، وكذا امتحانات الشهادة الإعدادية لضعاف السمع التي تبدأ 1 يونيو وتستمر حتى 8 يونيو، وامتحانات الشهادة الإعدادية للمكفوفين 1 يونيو وحتى 6 يونيو.

وأشار الأستاذ يوسف الديب، وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، إلى أن إجمالي الطلاب المتقدمين لامتحانات الشهادة الإعدادية العامة يبلغ 103803 طالب وطالبة، يؤدينا الامتحانات بعدد 602 لجنة بالإدارات التعليمية الثمان عشر بدائرة المحافظة.

كما يبلغ عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الشهادة الإعدادية المهنية 7183 طالب وطالبة، والمتقدمين للامتحان بمدارس التربية الخاصة 160 طالب وطالبة.

حيث وجه برفع درجة الاستعداد وإنهاء كافة الاستعدادات باللجان، مع تطبيق  كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، وكذا الاستعدادات الخاصة بالإجراءات التأمينية للجان والكنترول ومقرات التصحيح وكل ما يتعلق بعملية سير الامتحانات، واتخاذ كافة الإجراءات لأداء الطلاب للامتحانات في سهولة ويسر  وذلك بتوفير الجو الملائم للطلبة والطالبات لتأدية الامتحانات على أكمل وجه بحقيق الهدف المطلوب لنجاح عملية الامتحانات، مشددا على تنفيذ الإجراءات الاحترازية بمنتهى الجدية حرصا على سلامة أبناؤنا الطلاب وجميع العاملين

عاجل