رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

انقذوا حي الشيخ جراح.. نجوم الفن يرفعون راية التضامن مع الشعب الفلسطيني

نشر
مستقبل وطن نيوز

أثارت الأحداث الأخيرة التى يعاني منها الأشقاء الفلسطينيين، بحي الشيخ جراح، في فلسطين، عاصفة من التضامن لنجوم الفن في العالم العربي، مع الشعب الفلسطيني، معبرين عن تضامنهم وحزنهم على ما يجري لهم، رافعين شعار «انقذوا حي الشيخ جراح».

هنيدي في المقدمة

«في صمت العالم.. سنرسل أصواتكم للعالم» بهذا الشعار تصدر الفنان محمد هنيدي، قائمة نجوم العالم العربي المتضامنين مع الشعب الفلسطيني، كاتبًا على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «وأنت قاعد دلوقتي مرتاح في بيتك افتكر إن في ناس بتتهجر وبتترمي في الشارع وبتسيب بيوتها ظلمًا وقهرًا، بيسيبوا أرضهم وذكرياتهم ومستقبلهم وعالمهم.. في وقت العالم كله ساكت ومتجاهل اللي بيحصل.. لازم نقف جنبهم ونوصل صوتهم للعالم كله» #انقذوا_حي_الشيخ_الجراح».

كندة علوش: «اللهم انصرهم»

تضامنت النجمة السورية كندة علوش، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، قائلة: «اللهم كن مع إخواننا في فلسطين الشقيقة وامسح آلامهم وانصرهم».

وكتب الفنان شيكو، على صفحته بموقع «انستجرام»: «تضامنا مع إخواننا في فلسطين.. في صمت العالم.. سنرسل اصواتكم وأصواتنا للعالم».

مكي: «القدس عاصمة فلسطين الأبدية»

تضامن الفنان أحمد مكي مع الشعب الفلسطيني، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، مؤكدًا أن القدس عاصمة فلسطين الأبدية رغمًا عن أنوفهم.. اللهم احفظ إخواننا في فلسطين وانصرهم على الإرهاب الصهيوني الغاشم.. بسم الله الرحمن الرحيم (ولا تحسَبَنَّ اللهَ غافلاً عمَّا يعمَلُ الظالمون إنما يؤخِّرهُم ليَومٍ تشخَصُ فيهِ الأبصارُ) صدق الله العظيم".

إليسا: «شو هي الإجرام.. الله يحمي فلسطين والشعب الفلسطيني»

في المقابل نشرت المطربة اللبنانية إليسا فيديو للحظة اقتحام قوات الاحتلال وإلقائهم القنابل بين الأطباء والمرضى داخل عيادة المسجد الأقصى، معلقة: «شو هي الإجرام، الله يحمي فلسطين والشعب الفلسطيني».

عاجل